اعلان

القبض على رئيس الوزراء البريطاني المزيف أخيرًا.. إليك التفاصيل

القبض على بوريس جونسون المزيف
القبض على بوريس جونسون المزيف

فوجئت الشرطة الهولندية عن طريق الصدفة، بالعثور على رخصة قيادة مزيفة مدون عليها اسم وصورة رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون، وكانت بحوزة رجل تم القبض عليه بتهمة قيادة سيارة وهو تحت تأثير المشروبات الكحولية.

وحملت رخصة القيادة التي عُثر عليها، صورة رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون، وتاريخ الميلاد الصحيح، وتم إصدارها في عام 2019، وسارية حتى نهاية عام 3000.

وقال ثيس دامسترا، المتحدث باسم الشرطة، إن الضباط حققوا في الواقعة بعد منتصف ليل الأحد بقليل، عندما اصطدمت سيارة رجل ينتحل شخصية رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، بعامود قرب جسر إيما بـ مدينة غرونينجن الشمالية.

وعلى الرغم من أن المزور ترك السيارة، لكن شهود عيان أبلغوا الشرطة في وقت لاحق، بأن السائق كان يقف على الجسر، بحسب ما ورد في صحيفة 'جارديان' البريطانية.

القبض على بوريس جونسون المزيفالقبض على بوريس جونسون المزيف

جونسون لم يكن في هولندا

وأضاف دامتسرا في تصريحات صحفية: 'لم يستطع الشخص التعريف عن نفسه ورفض إجراء اختبار لتحليل النفَس'، وهو اختبار يتم الخضوع له بهدف معرفة نسبة الكحول في الجسم.

وتابع: 'على حد علمي، السيد بوريس جونسون الحقيقي لم يكن في هولندا في ذلك الوقت'.

وأُلقي القبض على المجرم، الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، ويعيش في بلدة زويدهورن الصغيرة غربي جرونينجن، وعند تفتيش السيارة عثرت الشرطة على رخصة جونسون المزيفة.

ولم تتمكن الشرطة في تحديد مكان إصدار هذه الوثيقة المزورة، لكن هناك تقارير إعلامية قالت إن مثل هذه الرخص المزيفة، التي عُثر عليها، يمكن شراؤها بكل سهولة من المتاجر السياحية في أوكرانيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة