اعلان

صاحبة واقعة الرقص على الطريقة النوبية في حفل تخرجها تخرج عن صمتها وترد على الانتقادات

صاحبة واقعة الرقص على الطريقة النوبية في حفل تخرجها
صاحبة واقعة الرقص على الطريقة النوبية في حفل تخرجها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، بمقطع فيديو لفتاة ترقص في حفل تخرجها على الطريقة النوبية، وتباينت ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض على هذا التصرف، حيث قال البعض إن هذا التصرف عكس فرحة الفتاة بتخرجها، بينما قال البعض الآخر إنه لا يصح الرقص في حفلات التخرج.

قالت الطالبة شادن مصطفى صابر، صاحبة واقعة الرقص على الطريقة النوبية في حفل تخرجها في كلية الآداب جامعة القاهرة، في أول ظهور إعلامي لها، إن الرقص هو السمة الغالبة في حفلات التخرج، مشيرة إلى أن حفل تخرجها الذي شهد واقعة الرقص كان خارج الحرم الجامعي، فليس هناك أي مشكلة.

صاحبة واقعة الرقص على الطريقة النوبية في حفل تخرجهاصاحبة واقعة الرقص على الطريقة النوبية في حفل تخرجها

وأضافت في تصريحات تليفزيونية، أن منذ انتشار فيروس كورونا تم فرض عدد من الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الوباء، ومعه تم منع الاحتفال بالتخرج في الحرم الجامعي، ولهذا السبب تم الاتفاق على واحدة من الشركات المتخصصة في تنظيم مثل هذه الحفلات من أجل توفير مكان مخصص للحفل.

وتابعت: 'قاعة حفل تخرجي والتي شهدت واقعة وصلة الرقص على الطريقة النوبية كانت في مدينة أكتوبر وليس لها علاقة بجامعة القاهرة، وهذا كان مجرد احتفال للطلبة مع بعض ولم يشارك في هذا الحفل أي من الدكاترة أو أساتذة الجامعة فيه'.

صاحبة واقعة الرقص على الطريقة النوبية في حفل تخرجهاصاحبة واقعة الرقص على الطريقة النوبية في حفل تخرجها

وأَضافت: 'الحفل كان بشكل ودي بين الطلبة، والهدف هو احتفال الطلبة مع بعض خارج الجامعة، خاصة وأن حفلات التخرج لم تعد موجودة'.

ونوهت: 'تخرجت في كلية الآداب قسم فلسفة، وتقبلت كافة الآراء الإيجابية والنقد البناء بعيدا عن نقد المتجاوزين'.

WhatsApp
Telegram