اعلان

القصة كاملة لأزمة ياسمين عز مع الإعلامي نيشان بعد تصدرهما التريند

أزمة ياسمين عز مع الإعلامي نيشان
أزمة ياسمين عز مع الإعلامي نيشان

تصدرت الإعلامية ياسمين حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد أزمتها الأخيرة مع الإعلامي نيشان، حيث ظهر الأخير في مقطع فيديو متداول له وهو في إحدى جلسات منتدى الإعلام العربي الذي أُقيم في دبي، ومازح في الفيديو، الذي أثار حالة واسعة من الجدل، الإعلامية ياسمين عز بسبب تأخرها عن الجلسة، وقال خلال انتظاره قدومها: 'وينا ياسمين؟.. أكيد بتحضّر صوتها الشتوي'، وهو الأمر الذي جعل الإعلامية ياسمين عز تخرج عن صمتها وترد على هذه الإساءة بطريقتها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لأزمة ياسمين عز مع الإعلامي نيشان بعد تصدرها التريند.

الإعلامي نيشان يحرج ياسمين عز

تسبب غياب ياسمين عز عن الجلسة الحوارية 'الإعلام والترند'، خلال فعاليات منتدى الإعلام العربي في دبي بالإمارات، في موقف محرج للإعلامي نيشان.

وسخر نيشان من غياب ياسمين عز في فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقال فيه: 'وينا ياسمين؟.. أكيد بتحضّر صوتها الشتوي'.، وأشار أن ياسمين عز لم تعتذر عن الحضور مضيفًا أنه أدار الندوة.

أزمة ياسمين عز مع الإعلامي نيشانأزمة ياسمين عز مع الإعلامي نيشان

وتابع: ' عيب طلبوا مني في منتدى دبي للإعلام أعمل ندوة، وأنا إنسان محترف بعمل شغلي على أكمل وجه، لكن الضيفة قاصدا ياسمين عز لم تحضر ولم تعتذر كل التقدير لكل الناس يلي حضروا'.

وظهرت ياسمين عز في مقطع فيديو وهي بجوار نيشان لتبرر غيابها عن هذه الندوة، في محاولة للأعتذار، وقالت إن سبب غيابها كان لوجود مشكلة عند بوابة دخول المنتدى.

رد فعل ياسمين عز

قالت الإعلامية ياسمين عز إنها اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامي نيشان، وهذا بعد سخريته منها بعد غيابها عن جلستها في منتدى الإعلام العربي الذي أُقيم في دبي وأشارت إلى أنها ستقوم بالرد على الإساءة بشكل قانون ولن تنحدر إلى أسلوب رد الإساءة بالإساءة.

وقالت ياسمين عز عبر منشور لها على تطبيق فيس بوك: 'انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي (تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى)'.

أزمة ياسمين عز مع الإعلامي نيشانأزمة ياسمين عز مع الإعلامي نيشان

وتابعت: 'بناء عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل فوضوي أخلاقا وقانونا'.

وأضافت: 'سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضائها الشامخ والعادل وتعزيزًا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم دون وجه حق وليعلم الجميع أنني لم أنحدر إلى مستوى رد الإساءة بالإساءة وإنما أترك الأمر للجهات المعنية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل