اعلان

طفلة بعضلات ضخمة تُثير الجدل.. إليك التفاصيل

طفلة بعضلات ضخمة تُثير الجدل
طفلة بعضلات ضخمة تُثير الجدل

تحظى الطفلة الطفلة كينلي هيمان الأنظار، البريطانية، التي تبلغ من العُمر 7 سنوات، بمتابعة واسعة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، بسبب بنيتها الجسمانية القوية، حيث إنها ظهرت أكثر من مرة بعضلات ضخمة، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

طفلة بعضلات ضخمة تُثير الجدل

وجذبت الطفلة البريطانية الأنظار بالصور التي تشاركها عبر حسابها على موقع 'إنستجرام'، حيث إنها تعمل على استعراض عضلاتها المفتولة، على الأخص عضلات البطن، في مختلف إطلالاتها.

وأوضحت والدة 'كينلي' سر تمتع ابنتها الصغيرة بهذه البنية، وقالت في تصريحات صحفية: 'إن ابنتها تتبع روتينًا قاسيًا، فهي تتدرب نحو ستة ساعات يوميًا حتى وصلت إلى هذه الهيئة'.

طفلة بعضلات ضخمة تُثير الجدلطفلة بعضلات ضخمة تُثير الجدل

وتواظب الصغيرة على تدريباتها منذ أن كانت في الـ 3 من عمرها، فتعلقت بالرياضة داخل صالة للألعاب الرياضية كانت تمتلكها والدتها، ومع تفشي الموجة الأولى من فيروس كورونا، واظبت على تدريباتها داخل المنزل.

وأشارت الأم إلى أنه يمكن أن يكون ظهور ابنتها على هذه الهيئة له أبعاد وراثية، خصوصًا أنها تمارس الجمباز منذ سنوات طويلة وتدرّسه أيضًا.

ويتابع 'كينلي' 330 ألف مستخدم عبر 'إنستجرام'، تتمحور غالبية تعليقاتهم حول عضلات بطنها غير المألوفة لمن هم في نفس عُمرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة