اعلان

البلوجر حبيبة النجار تُثير الجدل في خطبتها.. ماذا قالت في دعوة الحفل للحاضرين؟

البلوجر حبيبة النجار
البلوجر حبيبة النجار

أثارت البلوجر حبيبة النجار، حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد أن شاركت متابعيها عبر منصة فيسبوك، بـ دعوة لحفل خطوبتها على البلوجر أحمد غريب، نظرًا لزيادة شروط هذه الدعوة على الحاضرين للحفل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، البلوجر حبيبة النجار تُثير الجدل في حفل خطوبتها.. ماذا قالت للحضور؟.

البلوجر حبيبة النجار تُثير الجدل في حفل خطوبتها

نشرت البلوجر حبيبة النجار عبر حسابها الشخصي على منصة تداول الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، دعوة لحفل خطوبتها من البلوجر أحمد غريب، ولكنها أثارت الجدل بين المتابعين بسبب زيادة الشروط المكثفة التي وضعتها داخل منشور الدعوة للحاضرين.

وشاركت حبيبة النجار وهي تمازح متابعيها، بمنشور الدعوة قائلة: 'دي مش دعوة دي اختبارات مدرسة لغات'، بسبب ما أشارت إليه خلال المنشور من شروط عديدة لابد من التزام حاضرين حفل الخطوبة بها، والتي كان أبرزهم رغبة حبيبة في منع أي سيدة أو فتاة من ارتداء فساتين بألوان درجات اللون الأبيض.

البلوجر حبيبة النجارالبلوجر حبيبة النجار

شروط حضور حفل خطوبة البلوجر حبيبة النجار

وقالت حبيبة خلال منشورها: 'بيان صادر من العروسة، معازيمي الكرام..تحية طيبة وبعد، متاح كل الالوان ماعدا، أبيض، أوف وايت، والبيج اللي عامل فيها أبيض وأسود، عايزة ألوان ملعلعة وترتر، والرجالة في أمان متقلقوش البسوا أبيض وأسود عادي..اللهم بلغت'.

وأعربت البلوجر حبيبة ساخرة عن تشبيهها لـ الوان فساتين الفتيات قائلة: 'خلف الدهشوري فكرة، والفكرة لا تموت.. الوان فساتين البنات'، مُشاركة بصورة الفنان محمد هنيدي ببدلته الصفراء الشهيرة في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

البلوجر حبيبة النجارالبلوجر حبيبة النجار

البلوجر حبيبة النجارالبلوجر حبيبة النجار

حفل خطوبة البلوجر حبيبة النجار

وأشارت حبيبة إلى طريقة دخول الحاضرين في حفل الخطوبة، قائلة: المعازيم بالعدد، والاسماء ومعاهم باركود معين هيدخلوا بيه، ومعروفين على باب القاعة، مُضيفة إلى عدم وجود أي مُصور بأدواته الخاصة خلال الحفل، وقالت: ممنوع وجود أي مُصور في الفرح بجانب الفريق المعروف اللي هيكون موجود، المُصورين المدعويين ممنوع وجود كاميرا معاهم.. في فريق مخصوص مسؤول عن التصوير'.

البلوجر حبيبة النجارالبلوجر حبيبة النجار

البلوجر حبيبة النجارالبلوجر حبيبة النجار

وقالت البلوجر حبيبة النجار: 'هتحس الفرح من نظارته والأمن على الشعرة، وختمت حبيبة منشور دعوتها لحفل خطوبتها من البلوجر أحمد غريب قائلة: 'يشهد التاريخ أن مفيش خطوبة على مر العصور جرأت وشرست العرايس بعدها قدي'.

البلوجر حبيبة النجارالبلوجر حبيبة النجار

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد