اعلان

الغضبان وأحمد سمير يدشنان رياضة الميني فوتبول بمحافظة بورسعيد

عادل الغضبان محافظ بورسعيد
عادل الغضبان محافظ بورسعيد

دشن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ورئيس الاتحاد المصرى للمينى فوتبول أحمد سمير سليمان، رياضة الميني فوتبول بمحافظة بورسعيد، صحبة وكيل الوزارة علي أبو سمرة مدير عام مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد ورئيس منطقة بورسعيد للميني فوتبول الكابتن محمد عاشور، ضمن سلسلة الجولات التي يقوم بها رئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير لتدشين أفرع الاتحاد بمختلف المحافظات.
جاء ذلك بحضور وفد من الاتحاد الكابتن فكري صالح رئيس اللجنة الفنية وعلي الفقي المدير التنفيذي للاتحاد وأعضاء مجلس إدارة منطقة بورسعيد ومحمد عاشور رئيس المنطقة وجلال عيد نائب رئيس المنطقة، ومحمد الخضرى المدير التنفيذي وسلامة متولى أمين الصندوق، وأشرف الليلي المشرف العام على لجنة شئون العضوية وطارق الدردير المشرف العام على لجنة الحكام ومحمود الخضرى المشرف العام على لجنة المسابقات الكابتن محمود عبد الرحيم المدير الفني للمنطقة وأحمد رمضان محمد المشرف العام على اللجنة الطبية عمرو عبدة عمار المشرف العام على اللجنة الإعلامية.
وأشاد رئيس الاتحاد أحمد سمير بالمجهود المبذول من علي أبو سمرة وكيل الوزارة مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة ليخرج حفل تدشين المنطقه بهذه الصورة المتميزة، كما توجه بالشكر لمحافظ بورسعيد علي حفاوة الاستقبال.
وأهدى رئيس الاتحاد أحمد سمير للمحافظ نسخة من الإصدار الأول لمجلة الاتحاد المصري للميني فوتبول، وقال إننا جئنا لنعلن ميلاد وتدشين رياضة الميني فوتبول بالمحافظة من أجل توسيع قاعدة الإنتشار والممارسة بالمحافظة ثم يأتي دورنا بالكشف عن المواهب الشابة المليئة بالمحافظة وإعطاء الفرصة لهم لإظهار مواهبهم من خلال أنشطة الاتحاد ببورسعيد والتي تعتبر تربة خصبة لنجاح لعبة الميني فوتبول.
كما أعلن عن فتح باب الانضمام للأندية ومراكز الشباب والأكاديميات المسجلة كهيئات رياضية للانضمام للمنطقة . للتأكيد علي أن الهدف الأسمي هو مشاركة الجميع وتوسيع قاعدة الإنتشار وأن مصر وقيادتها دائما تهتم بأبنائها وشبابها قريبة منهم في كل ربوع الوطن في ظل الدعم الكبير لشباب مصر في كافة المجالات من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي راعي الشباب المصري، وكذلك الجهود الكبيرة لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.
وتخلل حفل التدشين شرح كامل من رئيس الاتحاد أحمد سمير عن رياضة الميني فوتبول وقواعدها وآليات المرحلة المقبلة لرؤساء الأندية ومراكز الشباب والأكاديميات الذين حضروا حفل التدشين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف باهر المحمدي وسعيدو سيمبورية.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 22 بالدوري