اعلان

حملات لإخلاء شواطئ بلطيم من مصيّفين حاولوا تسلل الكثبان الرملية

حملات لإخلاء شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ من المواطنين
حملات لإخلاء شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ من المواطنين

تشهد مدينة مصيف بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، تشديدات أمنية، وحملات مُكثفة، لمنع التواجد على الشواطئ، حفاظاً على صحة المواطنين، من تعرضهم للغرق، وذلك بعد مُحاولة البعض التسلل للمصيف عبر الكثبان الرملية، ولحماية المواطنين من أى تداعيات مُحتملة لفيروس "كورونا" المُستجد.

قاد الحملات، المهندس محمد إمام، رئيس مدينة مصيف بلطيم، والمحاسب محمد الغتورى، والدكتور عصام القصيف، والدكتور ياسر سرور، نواب رئيس المدينة، وأفراد الأمن الإدارى، بالتنسيق مع جهاز الشرطة، حيث تم إخلاء الشواطئ، وضبط المُخالفين، وتحرير 40 محضراً.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه حذّر عدة مرات من التواجد بشواطئ مصيف بلطيم، حفاظاً على صحة المواطنين، وحرصاً على حياتهم من تعرض البعض للغرق، وأنه كلف باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المُخالفين، والسماح للمُقيمين ومن لديهم شقق أو فلات بالدخول، مُحذراً أيضاً من تواجدهم على الشواطئ، حرصاً على حياتهم.

وكان المحافظ، قد وجّه فى وقت سابق، بغلق جميع شواطئ مصيف بلطيم، لحماية المواطنين من أى تداعيات مُحتملة لفيروس "كورونا" المُستجد، والحد من انتشاره، فى إطار الإجراءات الوقائية والصحية التى تتخذها الحكومة بالغلق التام لجميع الشواطئ، والمتنزهات، والحدائق العامة على مستوى الجمهورية، منعاً للاختلاط والتزاحم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة