اعلان

السيطرة على حريق بمستشفى الزهور التابعة للتأمين الصحي الشامل ببورسعيد

السيطرة على حريق بمستشفى الزهور
السيطرة على حريق بمستشفى الزهور

نشب حريق بغرفة الأشعة بمستشفى الزهور التابعة للتأمين الصحي الشامل فرع بورسعيد وأخر في سيارة في المنطقة التجارية بحي العرب في بورسعيد بسبب ماس كهربائي وارتفاع درجة الحرارة التي تشهدها المحافظة اليوم.

تلقى اللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد، إخطار من إدارة الإطفاء والحماية المدنية برئاسة العميد هاني المهدي، يفيد باندلاع حريق بغرفة الأشعة بمستشفى الزهور وتمت السيطرة عليه لوجود أنظمة إطفاء ذاتية تعاملت مع الحريق فور حدوثه.

وأشار إلى أن سيارات الإطفاء وصلت في وقت مكبر وتم فصل التيار الكهربائي وتأمين الغرف المجاورة تحسبا لحدوث حرائق أخرى ولم يسفر الحادث عن وجود إصابات ويجرى حصر التلفيات بالغرفة.

من جانب آخر شهد شارع الثلاثيني بحي العرب في بورسعيد اشتعال النيران في سيارة كانت تمر بالشارع في منطقة الأسواق التجارية المليئة بالازدحام بسبب إقبال المواطنين على شراء مستلزمات العيد

وعلي الفور تعامل المواطنين المتواجدين بمحيط السيارة مع الحريق واستعانوا بأسطوانات إطفاء حريق تابعة للمحلات التجارية لمنع وصول الحريق إلى السيارات المحيطة بها والبضائع المنتشرة على جانبي الشارع حتى وصول سيارات الإطفاء إلى المنطقة ورجال المرور الذين قاموا بنقل السيارة إلى جانبي الطريق لتحقيق السيولة المرورية.

وأمر مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية وتستكمل النيابة العامة التحقيقات ومعرفة ملابسات الحريقين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية من دورتموند