اعلان

القبض على المتهمين بواقعة هتك عرض فتاة معاقة وسرقة قرطها بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة المندرة السكة الحديد بمحافظة الإسكندرية، واقعة الاعتداء علي فتاة لديها نسبة إعاقة ذهنية بعد قيام 4 متهمين بالتعدي عليها وسرقة حلقها الذهبي وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين.

نباش وعاطلين يعتدون جنسيا علي فتاة معاقة

كان قسم شرطة المنتزة ثان، تلقي إخطار من والد المجني عليها يفيد بتعرضها لهتك العرض من المتهمين وسرقتها واتهم أحد النباشين، وثلاثة آخرين بأحد الأماكن وتعدوا عليها جنسيا، مستغلا إعاقتها بأحد أماكن دائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنتزة ثان من ضبط المتهمين وهم نباش ويعمل في جمع الكرتون واثنين آخرين عاطلين وسيدة.

وبمواجهتهم في محضر الشرطة، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقيام المتهم الأول باستدراج على المجني عليها عند سور محطة القطار بالقرب من المندرة خلال جمعه الكرتون واخدها مستغلا نسبة الإعاقة الذهنية لديها إلى أحد المخازن لجمع الكرتون وهتك عرضها، وتصادف وجود اثنين عاطلين في محل الواقعة، وقاموا بهتك عرضها والمتهمة الرابعة سيدة شاركت المتهمين في سرقة الحلق الذهبي للمجني عليها وقامت ببيعها إلى أحد محلات الصاغة.

صورة أرشيفية

بتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة، وتحرر محضر بقسم شرطة المنتزة ثان وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram