اعلان

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد ختام فعاليات المهرجان الـ14 لكرة السرعة بالغردقة

ختام المهرجان الرابع عشر لكرة السرعة بالغردقة
ختام المهرجان الرابع عشر لكرة السرعة بالغردقة

شهد الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، والمستشار عمرو حسين، رئيس الاتحاد العربي والأفريقي لكرة السرعة، والدكتور بدوي شحات، نائب رئيس لشئون التعليم والطلاب، ختام المهرجان الرابع عشر لكرة السرعة لطلاب الجامعات، والذي أقيم في الفترة من 21 – 24 مارس الجاري بمشاركة 19 جامعة حكومية وخاصة.

وأكد رئيس الجامعة، على حرص الجامعة على تنظيم هذا المهرجان كل عام إيمانًا من الجامعة بأهمية الرياضة التي تعد الشريان الحقيقي لتنمية الروح الرياضية، وتهدف إلى تلاقى شباب الجامعات، ودعم أواصر الصداقة بينهم.

وأشاد الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة، بالتنظيم الرائع للمهرجان والسلوك الرائع لطلاب الجامعات المصرية المشاركة في هذا المهرجان بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات.

وقدم المستشار عمرو حسين، رئيس الاتحاد العربي والأفريقي لكرة السرعة، الشكر لجامعة جنوب الوادي على تنظيم المهرجان سنويا مؤكدًا أنه في العام القادم ستشهد البطولة مشاركة جامعات افريقية في المهرجان.

وأعرب النائب أحمد الخطيب، رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة، عن سعادته بالتنظيم الرائع لجامعة جنوب الوادي للمهرجان وللجامعات التي حرصت على المشاركة.

شهد حفل الختام الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة السابق، والدكتور أحمد كمال نصاري، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محفوظ عبد الستار، نائب رئيس الجامعة لشئون فرع الغردقة، والدكتور محمود خضاري، نائب رئيس الجامعة السابق، واللواء حافظ محمود، الخبير العسكري والجامعات المشاركة.

WhatsApp
Telegram