اعلان

"كله لله".. مخبز يخصص أيام لتوزيع خبز مجانًا على المواطنين خلال رمضان بالمنوفية

مخبز المنوفية
مخبز المنوفية

اطمأن بأن التجارة مع الله هي كنزٌ لا يفني، وأن الحياة بدونها ليست مُمتعة على الإطلاق، فقرر أن يُخرج خُبزًا للمحتاجين بالمجان لتكون تجارة مع الله، إنه هشام رشاد هنداوي صاحب مخبز لبيع الخبز البلدي المُدعم داخل مدينة شبين الكوم.

مخبز المنوفية

'فكرة بيع الخبز المدعم جاءت لي منذ عامين وقررت أن أقوم بها في شهر رمضان المبارك' بهذه الكلمات بدأ صاحب المخبز حديثه مع 'أهل مصر'، مؤكدًا أنه قرر التجارة مع الله حيث يقوم بإعطاء السائل الخبز بدون الحصول على الأموال منه لتكون زكاة عن صحته وتجارة مع الله.

مخبز المنوفية

وأضاف صاحب المخبز، أنه قد بدأ هذا الفعل منذ عامين ومنذ ذلك الوقت وهو لم يترك هذا العمل الخير داخل مخبزه، متابعا: 'قررتُ القيام بهذا العمل لمده 3 أيام في شهر رمضان المبارك وحتى الآن بدأتُ في أول يوم ثم منتصف الشهر وسأقوم بتخصيص يوم 27 ليلة القدر بهذا الأجر أيضًا وأن أصبح رمضان 30 يومًا سأقوم بجعله أيضًا لله، وعلي الرغم من تخصيصي بعض الأيام إلا أنه ومنذ أن أعلنت ذلك يأتي لي الناس في غير اليوم المخصص طالبين خبزًا فأقوم بإعطاؤهم إياه فجميعها تجارة مع الله.

'يابخت من تاجر مع ربنا' بهذه الكلمات أنهى صاحب المخبز حديثة مع 'أهل مصر' قائلاً: 'أنصح أصحاب المخابز بتخصيص يوم للمواطنين وذلك ذكاة عن صحتهم'.

مخبز المنوفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام