اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. «الشرابي» يتفقد أعمال النظافة ورفع الإشغالات بكورنيش النيل

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

رئيس مدينة الأقصر يتفقد أعمال النظافة ورفع الإشغالات بكورنيش النيل

تفقد اللواء دكتور علي الشرابي وكيل الوزارة رئيس مدينة الأقصر سير العمل بمنظومة النظافة ورفع الإشغالات بكورنيش النيل، بالتنسيق مع شرطة المرافق بمشاركة الرائد على بكري وكيل الأدارة والنقيب عبد الله سلطان، ووجه رئيس مدينة الأقصر كافة الأجهزة التنفيذية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إنذار شديد اللهجة للمتعدين على الشوارع برش المياه وغسيل السيارات بالأقصر

عقد اللواء دكتور علي الشرابي وكيل الوزارة رئيس مدينة الأقصر، اليوم، اجتماعا موسعا مع رؤساء الأحياء ومسؤولي إدارة شؤون البيئة بالمحافظة والمدينة، وذلك للتنسيق لمتابعة حالة النظافة أولاً باول بالشارع العام لمدينة الأقصر، وتفعيل قانون البيئة، حيث أصدر الشرابي تعليماته إلى جميع الأجهزة المعنية بتحرير محاضر بيئية للمخالفين وكذلك على أصحاب المحال والعقارات الذين يقومون بإلقاء مخلفات أمام محالهم ومنازلهم ، إضافة إلى تطبيق قانون تنظيم المياه، ب...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وكيل شباب الأقصر يشهد افتتاح مبادرة «كن رائد أعمال مبدع»

شهد صلاح رشوان، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، فعاليات افتتاح اليوم الأول من مبادرة «كن رائد أعمال مبدع»، بنادي التجديف والرياضات المائية، حيث نظم الفعاليات، الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالتعاون مع... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نفوق 10 رؤوس ماشية بحريق حظيرة مواشي في إسنا

تمكن رجال الحماية المدنية بإسنا جنوب محافظة الأقصر، من السيطرة على حريق نشب في حظيرة مواشي بناحية منطقة نجع أبوحميد التابع لمركز ومدينة إسنا، عقب نفوقه 10 رؤوس ماشية، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء خالد عبد الحميد مدير أمن الأقصر، إخطارا من العقيد مروان عاطف مأمور مركز شرطة إسنا، يفيد بتلقيه بلاغاً من الأهالي بنشوب...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram