اعلان

خلص عليها أمام أولادها.. شقيقة ضحية زوجها بكفر الزيات تروي تفاصيل مروعة

انهيار أسرة المجنى عليها
انهيار أسرة المجنى عليها

قالت عزة شقيقة بسمة ضحية زوجها بقرية بنوفر، التابعة لمركز كفر الزيات، إن شقيقتها كانت دائمة الشجار مع زوجها بسبب عدم إنفاقه على بناته الثلاث، وكثيرا ما كانت تترك منزل الزوجية، وتذهب لبيت والدها.

انهيار أسرة المجنى عليهاانهيار أسرة المجني عليها

وأضافت: 'شقيقتي عملت في أكثر من عمل للإنفاق على بناتها، وتوفير حياة كريمة لهمن، خاصة أنه اثنتين منهن في مراحل تعليمية مختلفة، فالكبرى في المرحلة الإعدادية، والوسطى في المرحلة الابتدائية، والصغيرة عمرها 4 سنوات'.

انهيار أسرة المجنى عليهاانهيار أسرة المجني عليها

وأشارت إلى أنه في يوم الحادث حضر القاتل لمنزل الأسرة قبيل الفجر، وحاول إجبار شقيقتها على العودة معه لمنزلهما، الا أنها رفضت العودة معه فأخرج سكينا من طيات ملابسه وانهال عليها ضربا، أمام بناتها ثم فر هاربا.

انهيار أسرة المجنى عليهاانهيار أسرة المجني عليها

وطالبت شقيقة المجني عليها بالقصاص لأختها، وناشدت الأجهزة الأمنية بسرعة ضبطه، حيث إنه يقيم في إتاي البارود، وليس بمحافظة الغربية.

تشييع جنازة ضحية زوجها بالغربية

يأتي هذا فيما شيع المئات من قرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات، محافظة الغربية، اليوم الأحد، جثمان ضحية زوجها، وسط حالة من الحزن والبكاء.

وكانت نيابة كفر الزيات، محافظة الغربية استدعت أسرة ضحية زوجها، للاستماع إلى أقوالهم، وللاستماع لشهادة الشهود على الجريمة.

كما تم استدعاء أطفال المجنى عليها، والذين حضروا الواقعة، ومن المنتظر أن تأمر النيابة بتمثيل الجريمة عقب انتهاء التحقيقات مع الجاني.

وكان نقاش بقرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات، محافظة الغربية، قد طعن زوجته حتى الموت أمام أطفاله، وذلك في منزل والدتها لخلافات بينهما، ورفضها العودة للمنزل.

ورد إخطار لمدير أمن الغربية من نقطة شرطة النجدة يفيد بمقتل سيدة تدعى 'بسمة ا' ، 32 سنة، - ربة منزل، على يد زوجها داخل منزل والدتها بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالغربية وقوات من الشرطة السرية والنظامية تحت إشراف الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات، وتبين وأن الزوج أنهى حياة زوجته بـ 8 طعنات قاتلة في أنحاء متفرقة بالجسد أمام والدتها وأطفاله الثلاثة، بسبب خلافات زوجية ومالية بينهما، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وجاري نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف باهر المحمدي وسعيدو سيمبورية.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 22 بالدوري