اعلان

شواطئ مطروح تستعد بـ100 منقذ لاستقبال الصيف

«شواطئ مطروح» تستعد ب١٠٠ منقذ لاستقبال موسم صيف
«شواطئ مطروح» تستعد ب١٠٠ منقذ لاستقبال موسم صيف

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الجمعة، انطلاق أعمال شركة الإنقاذ بشواطئ المحافظة بعد التعاقد معها لتأمين المصطافين بـ15 شاطئًا بالمحافظة استعدادًا لموسم صيف 2022.

«شواطئ مطروح» تستعد ب١٠٠ منقذ لاستقبال موسم صيف

الإنقاذ بالشواطئ

وأوضح رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، أن الشركة المكلفة بالانقاذ تمتلك 100 سباح ومُنقذ مؤهل ومدرب للعمل بشواطئ العامة بالإضافة إلى 6 “جيت سكى” وغيرها من معدات الإنقاذ التي تملكها الشركة.

وقال إن شواطئ المحافظة شهدت اقبالًا متوسطًا من المصطافين على الشواطئ، مُشيرًا إلى أن شواطئ بدأت العمل الفعلى واستقبال المصطافين بداية من أول يونيو الجاري، مؤكدًا أن جميع الشواطئ بها دورات مياه بسعر رمزى وتم تعيين رئيس لكل شاطئ ونائب له لتلقى الشكاوي وحلها على الفور.

وأضاف أنه تم التعاقد مع شركة إنقاذ للتواجد على الشواطئ العامة حتى انتهاء موسم الصيف السياحي وذلك للحد من حوادث الغرق والحفاظ على أرواح الزوار والمواطنين مؤكدا على أن مدينة مرسى مطروح بها 15 شاطئ عام و2 مزار سياحى لاستقبال زوار وأهالى المحافظة.

وأضاف أنه تم تخصيص سيارة إسعاف لكل شاطئ تحسبًا لحدوث أي طارئ مؤكدا أنه تم تحديد تسعيرة دخول الشواطئ العامة لتكون 120 جنية للشمسية و4 كراسى وهناك متابعة مستمرة داخل الشواطئ من خلال اللجان التى تم تشكيلها لرصد أى مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)