اعلان

قيدوهم بسلاسل حديدية وضربوهم بالكرباج.. تكثيف أمني لضبط متهمين اعتدوا 4 على أشخاص بالعبور

المجنى عليه
المجنى عليه

تُكثف أجهزة الأمن في القليوبية جهود لضبط شخص ينتحل صفة ضابط شرطة في العبور، قام واثنين آخرين باحتجاز 4 أشخاص وتقيدهم بالسلاسل والحبال والتعدي عليهم بالضرب بكرباج بحجة أنهم قاموا بسرقة أشياء من الفيلا الخاصة بالمتهم الأول على غير الحقيقة، وعندما أصيب المجني عليهم بالإعياء قام المتهمين بإطلاق سراحهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لاتخاذ اللازم والتحقيق.

المجنى عليه

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العبور بلاغًا من 'ب. م . ش ' 25 سنة عامل وثلاثة أخرين يتهمون فيه أحد الأشخاص بانتحال صفة ضابط شرطة ومعه آخرين بخطفهم واحتجازهم داخل فيلا بالحي الأول بمدينة العبور والتعدي عليهم بالضرب.

وأفاد المبلغون أنهم اثناء عملهم على تروسيكل بالحي الأول حضرت سيارة ملاكي يستقلها شخص يرتدي ملابس ضابط شرطة وبصحبته شخصان أخران وقاما باستدراجهم إلى إحدى الفيلل تبين أنها ملك الأول وعقب دخولهم الفيلا قاموا بتقيدهم بالسلاسل الحديدية وأنهالوا عليهم ضربًا بالكرباج، بعد أن اتهموهم بأنهم قاموا بسرقة بعض الأشياء من الفيلا، وعندما أصابهم الإعياء من كثرة الضرب، قام المتهمين بفكهم وإطلاق سراحهم، وعقب ذلك توجهوا إلى قسم شرطة العبور لتحرير محضر يتهمونهم بحجزهم والتعدي عليهم بالضرب وإحداث إصابات بهم.

WhatsApp
Telegram