اعلان

ماتت لحظة كتب الكتاب.. أسرة «بوسي» عروس كفر الشيخ تروي بالدموع لحظاتها الأخيرة (فيديو)

بوسى، العروس المتوفاة
بوسى، العروس المتوفاة

تعيش محافظة كفر الشيخ منذ ساعات حالة من الحزن، بعد وفاة عروس تدعى بوسى كامل فى حفل عقد قرانها، وسط حالة من الذهول والصدمة لأسرتها وأهالى قريتها، ليشيعها الأهالى فى مشهد مهيب لمثواها الأخير بالبكاء والزغاريد.

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بأسرة 'عروس الجنة'، التى سببت وفاتها حزنا كبيرا لأبناء المحافظة كاملة، وروت الأسرة تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة عروس الجنة قبل أن تصعد روحها إلى بارئها.

يقول شقيق بوسى لـ'أهل مصر'، أنه كان يعتبرها ابنته، وأن وفاتها سببت صدمة وحزنا كبيرا ليس للأسرة فقط وإنما للجميع، موضحا أنها توفيت أثناء عقد قرانها، وأن حفل زفافها كان من المقرر له أن يكون خلال الأشهر القادمة، وأن جهاز زفافها كان كاملا.

وقال بنبرة يملؤها الحزن والأسى: 'جهاز زفافها كان كاملا، وأنا من اشتريته لها، وأنا لا أعرف ماذا سأفعل بالملابس التى اختارتها لتكون ضمن جهازها'، ويضيف: 'كانت تحب خطيبها بدرجة كبيرة جدا، وهو أيضا كذلك، وكان خطيبها يرغب فى عمل زفاف كبير لها، وكان من المقرر لحفل زفافها أن يكون شهر أكتوبر المقبل'.

وتابع: أدعو لها بالرحمة والمغفرة، 'خدت حتة من قلبى بموتها، والكل بكى عليها، وربنا يصبرنا على فراقها'.

وقالت شقيقة عروس الجنة: 'كانت سعيدة للغاية فى حفل عقد قرانها، ولقد قرأت الورد الخاص بها، وأقامت صلاتها، قبل ارتداء فستان عقد القران، وكنت أساعدها فى ارتداء فستان عقد قرانها، ولقد رأت خطيبها وهو يدخل المنزل، وأمسكت بيدى وأخبرتنى أنها تشعر بتعب، وكنت أعتقد أنها أصيبت بإغماء، ولكن لم نعلم أنها توفيت'.

وتكمل: 'آخر صورة لها أنا من التقطتها، 'قالت لى صورينى بفستانى ومنديل كتب الكتاب، يدوب لبست الفستان أتصورت بيه وبعدها ماتت، وصاحبتها كانت نفسها تتصور معاها ملحقتش'، وأضافت بالقول: 'رحمها الله وغفر لها، وأدعو الله أن يجعل القرآن الذى تحفظه شفيعا لها يوم القيامة'.

وقال خال عروس الجنة لـ'أهل مصر'، أنها كانت طفلة ودودة ووديعة، وأن الجميع كان يحبها، مشيرا إلى أن الجميع كان يشعر بحالة من الفرح يوم عقد قرانها، ليلة الجمعة الماضية، ولقد توفيت وقت التوقيع على عقد قرانها فى منزل والدها، ولقد كانت تشعر بحالة كبيرة من الفرح.

ويضيف: 'أنا من قمت بتربيتها، ولقد رأت عريسها يوم عقد قرانها، ونظر كلا منهما للاخر، ثم توفيت بعدها مباشرة، ولقد ذهبنا بها لمستشفى دسوق العام، ولكن تبين لنا وفاتها بسكتة قلبية، ولقد تم دفنها يوم السبت الماضى فى تمام الساعة العاشرة صباحا، وشيعها الأهالى بالبكاء والزغاريد، فلقد زُفت إلى السماء'.

ويقول خال بوسى الأخر: 'لقد توجهت بوسى، ابنة أختى، يوم عقد قرانها لمنزل والدها، ولقد كنا جميعا نعيش فى حالة من الفرح والسعادة، وحفل زفافها كان من المقرر له أن يكون فى شهر أكتوبر المقبل، وجهازها كان مكتملا'.

ويتابع: 'بوسى طالبة بكلية الدراسات الإسلامية، ولقد كانت ملاكا وكل شىء بالنسبة لنا، ولا نستطيع استيعاب الموقف حتى الآن، ولقد كانت وفاتها صدمة بالنسبة لنا، وأدعو لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته، 'فى الجنة يا بنتى'.

وقالت خالة عروس الجنة لـ'أهل مصر': 'لقد كانت تشعر بالسعادة فى حفل عقد قرانها، ولقد توضأت وأقامت صلاتها قبل ارتدائها فستان عقد القران، والجميع حزين على وفاتها، فالفرح قد تحول لمأتم، ويوم وفاتها كانت تشعر أن هناك شىء ما سيحدث، ولقد كنت أشعر أنا أيضا أن شىء ما سيحدث'.

وأردفت: 'جهاز زفافها كان مكتملا، ولقد كانت تحفظ القرآن الكريم كاملا، وتحافظ على صلاتها دائما، والمصحف كان دائما في يدها، فلقد كانت ملاكا، وخطيبها كان يحبها كثيرا وهى الأخرى أيضا كانت تحبه، 'كسرت قلبى بموتها، البلد كلها اتفاجئت بموتها'.

وقالت صديقة بوسى: 'نحن أصدقاء منذ ٦ سنوات، ولقد كانت توأم روحى، 'كنا ٣ أصحاب دلوقتى بقينا اتنين'، وتتابع: 'طوال يوم وفاتها كانت تشعر أن هناك شىء ما يحدث، ولقد تناولنا الطعام سويا، والتقطت لها أخر صورة على هاتفى، ولم أتمكن من التقاط صورة برفقتها.، وتضيف بالقول: بوسى كانت ملاكا، ولقد كانت عقلانية وتعطينا النصائح دائما، وأدعو لها بالرحمة والمغفرة'.

WhatsApp
Telegram