اعلان

بنسبة 15%.. افتتاح معرض السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالشرقية

محافظ الشرقية يفتتح معرض السلع الغذائية
محافظ الشرقية يفتتح معرض السلع الغذائية
كتب : مي كرم

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، معرض السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين بالشرقية بميدان عرابي بمدينة الزقازيق.

وتفقد محافظ الشرقية أجنحة المعرض، والذي يضم 25 باكية لعرض كافة السلع والمواد الغذائية من الجبن والألبان والخضروات والسمن والزيوت والمكرونة واللحوم البلدية الطازجة والمجمدة، والأسماك والبقوليات بأنواعها بأسعار مناسبة تصديًا لغلاء الأسعار ولتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

تخفيض 10% إلى 15% عن الأسعار المعلنة بالمعرض

وقرر المحافظ خفض 10% إلي 15% عن الأسعار المعلنة بالمعرض لكافة السلع والمواد الغذائية، مؤكدًا على ضرورة تزويد المعرض بكميات كبيرة اللحوم الطازجة والمجمدة لسد احتياجات المواطنين.

محافظ الشرقية: الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل

وأضاف محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل والتصدي لارتفاع الأسعار وضبط الأسواق و توفير السلع الأساسية والضرورية وكافة احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة ما بين 20 % إلى 30% عن المعروض بالسوق، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية للتوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية مراعاة للأسر من محدودي الدخل.

واطمأن المحافظ من المواطنين المتواجدين بالمعرض على الأسعار المحددة لشراء احتياجاتهم اليومية من السلع والمواد الغذائية وجودتها، مؤكدًا على ضرورة إقامة معارض مماثلة بمختلف مراكز ومدن المحافظة وتزويدها بالسلع والمواد الغذائية وطرحها بأسعار مخفضة أمام المواطنين.

وأعرب المواطنون عن سعادتهم لإقامة مثل هذه المعارض، والتي تحرص المحافظة دائمًا على إقامتها لتوفير كافة السلع الأساسية والضرورية واحتياجات المواطنين اليومية بأسعار أقل من السوق تتناسب مع محدودي الدخل.

WhatsApp
Telegram