اعلان

إزالة تعديات وضبط متسولين في حملات موسعة بمدينة دشنا

جانب من الحملات
جانب من الحملات

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا بمحافظة قنا، مهامها بضبط المتسولين، في مختلف المناطق، وذلك في إطار توجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بضرورة مكافحة التسوّل بمختلف صوره وأشكاله، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

جانب من الحملات

ضبط متسولين وإحالتهم للجهات المختصة بقنا

وقامت محلية دشنا بالمتابعة المستمرة لمكافحة التسول بكل صوره وأشكاله، حيث إتخذت الوحدة المحلية الإجراءات القانونية حيال من يتم ضبطهم ممن يزاول هذا النشاط، وإحالته للجهات المختصة، لمنع هذه الظاهرة بأي شكل من الأشكال.

جانب من الحملات

مكافحة التسول والقضاء على الظاهرة

وأفاد أشرف أنور، رئيس المدينة، أن التسول يخطف الصدقات من محتاجيها، مناشدًا ضرورة مكافحة المتسولين والقضاء على هذه الظاهرة، للظهور بالشكل الذي يليق بمدينتنا، مشيراً إلى الإبلاغ الفورى حيال وجودهم.

جانب من الحملات

إزالة التعديات على الطريق العام

وفي سياق آخر، تكثف الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، حملاتها اليومية على مستوى المدينة لإزالة تعديات المحال والأكشاك والباعة الجائلين بالطريق العام للحد من المظاهر السلبية، وتوفير حرم آمن لسير المواطنين.

جانب من الحملات

تيسير حركة المركبات بالطريق

وأشار 'أنور'، إلى أن الحملة أزالت 3 أكشاك بجوار شارع المستشفى بالصعايدة، وسور بالطوب الأحمر والأسمنت في إطار جهود تحقيق الانضباط بالشارع الدشناوي، ومنع التعديات على الطريق العام، وتطوير ورفع كفاءة الطرق المرورية لتيسير حركة المركبات.

حملات يومية

وشدد 'أنور' على رؤساء القرى بمواصلة جهود إزالة التعديات والاشغالات من الطريق العام، وتوفير حرم آمن لسير المواطنين، وشن حملات مكبرة يوميًا لتحقيق الانضباط، مؤكدًا أن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، شديد الحرص على الانضباط المروري حفاظاً على سلامة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول