اعلان

تفاصيل جديدة في واقعة انتحار مدرس في الفيوم خلال بث مباشر على "فيسبوك"

مدرس الفيوم المنتحر
مدرس الفيوم المنتحر

كشف مصدر أمني في محافظة الفيوم، تفاصيل جديدة في واقعة انتحار مدرس بتناوله حبة حفظ الغلال السامة موثقًا اللحظات الأخيرة في بث مباشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، والتي هزت الشارع الفيومي مساء أمس.

المعلم المنتحر المدرس المنتحر

انتحار مدرس في بث مباشر على "فيسبوك"

وقال المصدر لـ'أهل مصر'، إن التحقيقات الأولية أشارت إلى أن المدرس المنتحر كان دائمًا على خلاف أسري دفعه إلى التخلص من حياته نتيجة الظروف النفسية السيئة التي كان يمر بها جراء ذلك، وهو ما أكده خلال كلماته الأخيرة أثناء إقدامه على الانتحار في البحث المباشر بقوله: 'حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هبة إنتي السبب في كل اللي أنا فيه، كرَّهتي ولادي فيّا وخلّيتي حياتي كلها نكد وإنتي اللي وصلتيني لكده.. أنا مش خايف غير على أمي وأولادي بطلب منهم يسامحوني'.

وأكد عدد من المقربين مدرس الفيوم المنتحر، أنه كان طيب القلب حسن الخلق ولكن مروره بأزمة نفسية هو ما دفعه إلى التخلص من حياته.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة، جاء مفاده قيام معلم بتناول قرص مبيد حشري سام لمروره بأزمة نفسية عقب قيامه بإعلان انتحاره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

آخر كلمات مدرس الفيوم المنتحر خلال بث مباشربث مبا

وكان مستشفى التأمين الصحي بالفيوم قد استقبلت 'أحمد رمضان ص' مدرس، ومُقيم بنطاق دائرة مركز شرطة الفيوم، مصابًا بحالة إعياء شديدة، وبالفحص تبين تناوله حبة حفظ الغلال السامة، وتم نقله لمعهد السموم، ولكنه فارق الحياة قبل وصوله متأثرًا بإصابته، بعد أن وثق اللحظات الأخيرة قبل انتحاره، خلال بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، والذي كشف خلاله، عن وجود خلافات مع أحد الأشخاص ولم يذكر اسمه، كانت هذه المشاكل هي السبب في تخلصه من حياته.

كما قال المُعلم، خلال البث المباشر المباشر الذي وثق خلاله لحظات انتحاره، إنه عانى نفسيًا من أحد الأشخاص في حياته، وغير قادر على استكمال حياته.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة لمباشرة التحقيق.

إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي

وفي وقتٍ سابق، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي بعد مدخل جرزا، أسفر عن إصابة 8 أشخاص، وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، بعد مدخل جرزا، بحوالي 3 كيلو باتجاه القاهرة، وقوع حادث انقلاب سيارة، وعلي الفور، انتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف، الي مكان الحادث، وتبين إصابة 8 مواطنين في الحادث.

تم نقل المصابين، لقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفي الفيوم العام، وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وتشخيص الإصابات، وتم عمل الإسعافات اللازمة للمصابين، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل