اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تحرير 1097 مخالفة تموينية وإزالة 20 حالة تعد على أملاك الدولة

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

الوزارة

تحرير 1097 محضرا ومخالفة في حملات تموينية مكثفة بالأقصر

شنت مديرية التموين في الأقصر، بقيادة الدكتور تامر صلاح وكيل الوزارة، حملاتها التموينية المكثفة في الفترات الصباحية والمسائية، للتأكد من الالتزام بتطبيق القوانين والقرارات الوزارية، والتصدي للمخالفين بكل حسم وقوة، وأسفرت هذه الحملات عن رصد مخالفات بيع سلع منتهية الصلاحية، وبدون فواتير ومجهولة المصدر وأزيد السعر الرسمي، وإدارة منشأة بدون ترخيص وعدم الإعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادة صحية وغير ذلك من مخالفات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحريز الكميات المضبوطة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يستمع لمطالب ومشكلات 40 مواطنًا خلال اللقاء الجماهيري الأسبوعي

عقد محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر، لقاء اليوم المفتوح بديوان عام المحافظة، وذلك بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، حيث حضره 40 مواطنًا من مختلف المدن والمراكز، لبحث مطالبهم وحل شكواهم، وتنوعت طلبات المواطنين بين طلبات للحصول على معاش 'تكافل وكرامة'، وطلبات للحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص، وطلبات أخرى متنوعة، وقد تمت الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات التي تحتاج إلى الدراسة إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة؛ والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن، واتخاذ الإجراءات...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 20 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بالأقصر

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الأقصر، تنفيذ أعمال إزالة التعديات على أملاك الدولة، بناءا على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتنسيق الكامل بين جميع جهات الولاية بالمحافظة والأجهزة المعنية لتنفيذ قرارات الإزالة لكافة التعديات بكل قوة وحزم، وفي هذا السياق، شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر برئاسة اللواء هشام السعدي رئيس المركز، حملة مكبرة لإزالة التعديات، وأسفرت الحملة عن إزالة 20 حالة تعدى على أراضي أملاك الدولة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030