اعلان

عرض 800 كرتونة مواد غذائية للمواطنين بنصف الثمن في الشرقية

توزيع كراتين مواد غذائية
توزيع كراتين مواد غذائية
كتب : مي كرم

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عرض 800 كرتونة مواد غذائية بنصف الثمن، مقدمة من القوات المسلحة للمواطنين مراعاة للظروف الاقتصادية التي يمر بها المواطنون، ولتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط، ومحدودي الدخل.

توزيع كراتين مواد غذائية جانب من بيع كراتين المواد الغذائية

توزيع 800 كرتونة مواد غذائية بنصف الثمن

أكد شعبان أبو الفتوح رئيس حى أول الزقازيق تواجده بميدان عرابى للإشراف على عرض وتوزيع 800 كرتونه 'تحيا مصر' معبأة بمواد غذائية وبيعها للمواطنين بسعر 75 جنيه للكرتونه الواحدة حيث تحتوي كل كرتونه على علبه سمن زنه 1 كجم، 2 كجم سكر، 2 كجم مكرونة، علبه صلصه، 1 كجم رز مدعومه من الفرقة السادسة الجيش الثاني الميداني بالقوات المسلحه لتوزيعها علي المواطنين.

توزيع كراتين مواد غذائية جانب من بيع كراتين المواد الغذائية

قدم الأهالي الشكر للمحافظ وللجهاز التنفيذى والقوات المسلحة علي دعمهم للمواطنين بتقديم سلع ومواد غذائية بأسعار مخفضة عن السوق تخفيفاً عليهم لمواجهة غلاء المعيشة.

توريد 63 ألف طن أرز شعير لـ58 موقعًا تجميعيًا بالشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية انتهاء موسم توريد الأرز الشعير علي مستوى مراكز المحافظة بتوريد كمية بلغت 663005 طن و261 كيلو أرز بمواقع التجميع على مستوى المحافظة وذلك منذ بدء موسم التوريد من شهر سبتمبر الماضي حتي اليوم، لافتا إلى أن إجمالي المساحة المزروعة بمحصول الأرز هذا الموسم بنطاق دائرة المحافظة بلغت 226 ألف و92 فدان.

توريد الأرز الشعير

أشاد المحافظ بدور مديريتي التموين والزراعة بالمحافظة ومباحث التموين وكافة الجهات المشاركة في أعمال توريد الأرز الشعير وتذليل كافة العقبات التي تواجه المزارعين، مشيرًا إلي أن أعمال توريد محصول الأرز تمت وفقاً للضوابط والإشتراطات اللازمة وقواعد التخزين السليمة بالسعات المحددة والتي ساهمت في إنجاح موسم الحصاد والتوريد، وكذلك فتح المواقع التخزينية المعدة لاستقبال الأرز الشعير أمام جميع الموردين والمزارعين وعدم التوقف عن الاستلام أثناء موسم التوريد دون تحميل أو تحصيل أي مبالغ منهم نظير التوريد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً