اعلان

انهيار أسرة ضحية انفجار أسطوانة بوتاجاز بالمحلة الكبرى خلال تشيع الجثمان | صور

الجنازة
الجنازة

اتشحت منطقة سوق الحدادين، بسوق اللبن، المحلة الكبرى ، محافظة الغربية ، بالسواد حزنا على نحلها المتوفى 'محمد قنيده'، والذى توفى بعد 6 ايام من العلاج، داخل مستشفى الخروق بزفتى،حيث شيع الأهالى الجثمان من مسجد أبو العباس، بمنطقة سوق اللبن، وخرجت الجنازة وسط حزن وألم الحاضرين لمثواه الاخير بالمقابر الجديدة.

تشيع الجثمان من مسجد أبو العباس للمقابر الجديدة

يذكر أن المتوفي يدعي محمد قنيدة ويعمل حداد ويبلغ من العمر 47 عاماً، مقيم بمنطقة الحدادين، وأصيب منذ 6 ايام بحروق متفرقة وشديدة من مختلف درجتها الثلاثة وبلغت نسبتها أكثر من 50%، إثر إنفجار اسطوانة غاز، داخل عقار مكون من 4 طوابق، مما أدي إلى انهيار طابقين، وتم نقله إلى مستشفى الحروق بزفتي إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

كما تم تشييع الجثمان عقب الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، واستخراج تصريح الدفن، وتم أداء صلاة الجنازة عليه عقب الإنتهاء من صلاة العصر بمسجد ابو العباس، في مشهد جنائزي مهيب، وتم دفنه في مقابر العائلة، وسط حالة من الحزن الشديد، خيمت علي وجوه الأهالي واتشحت أسرته بسواد حزناً على فراقه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمدينة المحلة الكبرى، تلقت بلاغاً يفيد بانهيار طابقين من عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة سوق الحدادين، إثر إنفجار اسطوانة غاز، أدت إلى إصابة شخص بحروق شديدة بمختلف درجاتها، ونسبة الحروق بلغت أكثر من 50% وتم نقله إلى مستشفى الحروق بزفتي، إلي أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

ومن جانبها قامت الأجهزة التنفيذية بتوفير 3 شقق سكنيه، للسكان المتضررين، وندب لجنة من المنشآت الآيلة للسقوط، والإدارة الهندسية لمعاينة وفحص العقار وإعداد تقرير فني بشأنه، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض