اعلان

وفاة شاب بعد غيبوبة 10 أيام في الغربية

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شهدت قرية منصورية الفرستق، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، وفاة شاب في العقد الثاني من العمر، وذلك بعد غيبوبة تامة لمدة 10 أيام، داخل العناية المركزة بمستشفى طنطا الجامعي، إثر تعرضه لحادث تصادم.

المتوفى

ولفظ الشاب 'أحمد زعير'، أنفاسه الأخيرة صباح اليوم، بعد 10 أيام من دخوله في غيبوبة تامة، عقب تعرضه منذ 10 أيام لحادث تصادم بين موتوسيكل كان يستقله، وتروسيكل علي طريق قرية دلبشان - كفر الزيات، وتم نقله إلى العناية المركزة بمستشفى طنطا الجامعي.

وتم الانتهاء من استخراج تصريح الدفن، وجري تشييع الجثمان من مسجد الرحمه عقب الإنتهاء من صلاة العصر وأداء صلاة الجنازة عليه، ودفنه بمسقط رأسه في مقابر العائلة، في مشهد جنائزي مهيب، مشيرا أن الشاب المتوفي هو من أبناء عمموته وكان يتمتع بسيرة حسنة وسمعه طيبة وسط أهالي القرية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطاراً يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية موتوسيكل ومركبة تروسيكل علي طريق دلبشان كفر الزيات، وأسفر عن إصابة شاب بإصابات خطيرة ومتفرقة وتم نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي، وحرر محضر بالواقعة.

انقلاب سيارة ربع نقل على طريق قطور وإصابه 7 أشخاص

استقبل مستشفى قطور المركزى محافظة الغربية، الأربعاءالماضى، 7 مصابين بينهم 3 في حالة خطيرة، إثر انقلاب سيارة على طريق قرية العمة بنطاق قطور.

ورد إخطار لمدير أمن الغربية اللواء محمد عمار من نقطة شرطة النجدة بمستشفى قطور المركزى يفيد بوصول 7 مصابين بإصابات بين كسور وجروح وسحجات، بينهم 3 حالات خطر، عقب انقلاب سيارة نقل بهم، وجارى تقديم الرعاية الطبية.

على الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والاسعاف لطريق طنطا -كفر الشيخ الدولي بمحافظة الغربية، وتبين اصابة 7 اشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم بينهم 3حالات خطيرة في انقلاب سيارة ربع نقل في نطاق قرية العمه بدائرة مركز قطور، وتحرر المحضر واخطرت النيابة العامة لمباشرة.

WhatsApp
Telegram