اعلان

بعد كتابته منشور عن موت الفجأة.. قصة مؤثرة لـ شاب قناوي يفارق الحياة أثناء عمله

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

شهد مركز نقادة جنوب محافظة قنا واقعة صادمة وقصة حزينة، عقب وفاة شاب بأزمة قلبية مفاجئة أثناء عمله في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، مما أصاب أهله وأصدقاؤه ومحبوه بالحزن الشديد على وفاته، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع.

الشاب المتوفى

وفاة شاب بأزمة قلبية بقنا

قال أحد أصدقائه، إن الشاب المتوفى يُدعى 'أحمد عبداللطيف عبد المعين'، ابن مركز نقادة بمحافظة قنا، في الثلاثينات من عمره، ولم يسبق له الزواج، وكان يعمل مسئولًا في قرية سياحية بمدينة الغردقة، وأثناء عمله سقط فجأة على الأرض مغشيًا عليه، وتُوفي في الحال قبل وصوله إلى المستشفى متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية.

الشاب المتوفى

حزن شديد

وأضاف: أنهم أصابهم الحزن الشديد عند سماعهم خبر وفاته لما كان يتمتع به المتوفى من حسن الخلق، والطيية والشهامة وحب الناس، وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد، داعين له أن يرحمه الله ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

منشور عن موت الفجأة

وأشار إلى أن الشاب الفقيد نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' منشورًا عن موت الفجأة قبل ساعات من وفاته بأزمة قلبية مفاجئة، حيث كتب في منشوره: 'اللهم اكفنا شر الحوادث وفواجع الأقدار، ومُر القضاء، اللهم أجرنا من موت الفجأة في ساعة الغفلة، وباعد بيننا وبين مصائب الدنيا وتقلب حوادثها'، مما أصاب أهله وأصدقاؤه ومحبوه بحالة من الصدمة حزنًا على وفاته.

منشور له على فيس بوك قبل وفاته

حزن على وفاته

وفي سياق متصل، تداول الأهالي وأصدقاؤه ومحبوه صورا له على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقه في مقتبل عمره، مؤكدين أنه كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق، والشهامة ومحبة الجميع، ويتحلى بالأدب والاحترام، والسيرة الطيبة.

WhatsApp
Telegram