اعلان

تجمع الأهالي لاستلام جثامين ربة منزل وأطفالها الثلاثة ضحايا الاختناق ببني سويف (صور)

تجمع الأهالي أمام المشرحة لاستلام جثامين الضحايا
تجمع الأهالي أمام المشرحة لاستلام جثامين الضحايا
كتب : شعبان طه

تجمع العشرات من أهالي قرية قمبش بمركز ببا ببني سويف، اليوم الأحد، أمام مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، لاستلام جثامين ضحايا الاختناق الأربعة بداخل منزلهم بالقرية، لتشييعهم إلى مثواهم الأخير ودفنهم بمقابر القرية.

تجمع الأهالي لاستلام جثامين الضحايا

مصرع أم وأطفالها الثلاثة اختناقًا داخل منزلهم ببني سويف

وتوافد العديد من أهالي قرية قمبش بمركز ببا ببني سويف، إلى مستشفى بني سويف التخصصي، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، لاستلام ضحايا حادث الاختناق بغاز ثاني أكسيد الكربون بداخل منزلهم، إثر إشعالهم النيران لمحاولة التدفئة بسبب البرد القارص.

وكانت استيقظت محافظة بني سويف، اليوم الأحد، على واقعة مأساوية، حيث لقيت ربة منزل وأبنائها الثلاثة مصرعهما، وأصيب نجلها الرابع، بعد تعرضهم للاختناق بغاز ثاني أكسيد الكربون من موقد التدفئة، داخل منزلهم بقرية قمبش التابعة لمركز ببا، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

تجمع الأهالي لاستلام جثامين الضحايا

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل الجثث والمصاب إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بمصرع ربة منزل وثلاثة من أبنائها وتجاه الأبن الرابع بعد تعرضهم للاختناق بعد تسرب غاز ثاني أكسيد الكربون من موقد التدفئة داخل منزلهم بقرية قمبش بمركز ببا، ووجه على الفور بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة.

تجمع الأهالي لاستلام جثامين الضحايا

واستقبل مستشفى بني سويف التخصصي، 4 جثث، وهم: نادية جمعة، 50 سنة، ربة منزل، و3 من أبنائها وهم: حنان جمال، 11 سنة، وأسماء جمال، 26 سنة، ونورا جمال، 20 سنة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليهم، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثث بالمشرحة بالمستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الدفن.

واستقبل المستشفى التخصصي، ياسر جمال، 15 سنة، حالته مستقرة إثر تعرضه لحالة من الاختناق لتسرب غاز السارين في المنزل ، وتم تقديم العلاج اللازم له داخل المستشفى، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته.

تجمع الأهالي لاستلام جثامين الضحايا

تجمع الأهالي لاستلام جثامين الضحايا

تجمع الأهالي لاستلام جثامين الضحايا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة