اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. ضبط عاملين سرقا مليون جنيه وإصابة 10 عمال في حادث

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد «أهل مصر»، أخبار الشرقية اليوم.

ضبط عاملين سرقا مليون جنيه من خزينة مصنع بالعاشر من رمضان

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، من ضبط عاملين، لاتهامهما بسرقة مبلغ مالي، تقدر قيمته بحوالي مليون جنيه من خزينة أحد المصانع الكائنة بمدينة العاشر من رمضان.

بلاغ بسرقة خزينة مصنع

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث يفيد بورد بلاغ لقسم شرطة ثان العاشر من رمضان بسرقة أحد المصانع بدائرة القسم.

ضبط المتهمين بسرقة خزينة مصنع بالعاشر

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العاشر من رمضان إلي أن وراء ارتكاب الواقعة عاملان بذات المصنع، واعتراف بأنهما قاما بسرقة المبلغ المالي وقيمتة حوالي مليون جنيه، حيث قام أحدهما بكسر باب الخزينة واستوليا عليه ولاذا بالفرار، كما تبين أنهما أنفقا جزءًا من المبلغ علي متطلباتهما الشخصية.

طلاب مدرسة بالشرقية يساهمون في تجهيز 20 شنطة رمضان للأسر الأكثر احتياجا

في لفتة إنسانية من طلاب مدرسة إبراهيم الأمين، الثانوية المشتركة، بقرية الحجازية، التابعة لمركز الحسينية، في محافظة الشرقية، شارك الطلاب في مبادرة خير بجمع مبلغ مالي لتجهيز 25 شنطة رمضان، وتوزيعها على الفئات الأكثر احتياجًا، وذلك بهدف مساعدتهم وتخفيف العبء عنهم.

شراء مواد غذائية

وقال محمد أبو ندا سكرتير عام مدرسة إبراهيم الأمين الثانوية المشتركة بالحجازية، في تصريح خاص لـ'أهل مصر' إن مجموعة من الطلاب يترسخ بداخلهم عمل الخير، اقترحوا منذ بداية شهر رمضان المبارك علي إدارة المدرسة بجمع مبلغ مالي من الطلاب والمدرسين كل حسب قدرته المادية وعمل مبادرة في الخير وشراء عدد من الأصناف المختلفة من السلع الغذائية وتوزيعها علي المستحقين ليضربون بذلك العمل أروع الأمثلة في حب الخير والعطاء.

اختفاء شاب منذ 11 يوما في ظروف غامضة بالشرقية

حررت أسرة شاب يدعي'محمود ياسر محمد' في السابعة والعشرون من العمر من قرية صبيح التابعة لمركز ومدينة ههيا في محافظة الشرقية، محضرًا باختفاء الشاب في ظروف غامضه منذ قرابة 11 يومًا عقب ذهابه لعمله ولم يعد مرة أخري.

بلاغ باختفاء شاب

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ههيا من أسرة الشاب 'محمود ياسر محمد' 27 عامًا مقيم قرية صبيح التابعة لدائرة المركز باختفاء ابنهم بعد ذهابه لعمله مستقلا تروسيكل يعمل عليه ويجوب به البلاد لجمع الزيت المستعمل وذلك منذ 11 يوما ولم يعد للمنزل ولم يستدل عن أي معلومات عنه منذ ذلك الحين.

ضبط طني حليب بودرة مجهول المصدر بالعاشر من رمضان

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان حملة تفتيشية برئاسة محمود أحمد عبد الرحمن مدير الإدارة و مفتشي الإدارة بالمرور علي الأنشطة التجارية والتموينيه لضبط حركة البيع والشراء والتأكد من إلتزام أصحاب الأنشطة التجارية بالأسعار المحددة ومراجعة التراخيص القانونية للمنشآت وتطبيق القانون على المخالفين.

ضبط طني حليب بودرة مجهول المصدر

وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين وجاءت علي النحو التالي:-

 تحرير المحضر رقم 991 لسنه 2023 جنح ثان العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب مصانع المواد الغذائية لوجود خامات مجهولة المصدر وتم التحفظ على 100 شيكارة حليب بودرة زنة الواحدة 50 كيلو بإجمالي وزن 2 طن حليب بودرة مجهول المصدر بدون فواتير داله على مصدرها علي ذمة المحضر.

إصابة 10 عمال في انقلاب سيارة بالصالحية الجديدة

شهد طريق الصالحية الجديدوة، حادث انقلاب سيارة تقل عدد من عمال اليومية، مما أسفر عن إصابة 10 عمال، وتم نقلهم للمستشفي لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة بطريق الصالحية الجديدة.

اصابة 10 عمال

بالانتقال والفحص تبين إصابة 10 عمال باصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقلهم للمستشفي لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً