اعلان

تفاصيل مصرع 3 شباب أصدقاء أثناء عودتهم من مصيف بلطيم.. "انقلبت سيارتهم في الترعة" (صورة)

الشباب الثلاثة المتوفين في الحادث
الشباب الثلاثة المتوفين في الحادث

حزن كبير يخيم على قرية الأبعادية التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بعد وفاة 3 شباب من أبناء القرية إثر انقلاب سيارة ملاكي التي كانوا يستقلونها برفقة اثنين أخرين من أصدقائهم في إحدى الترع فجر اليوم، أثناء عودتهم من مصيف بلطيم.

الشباب الثلاثة المتوفين في الحادث

تفاصيل وفاة 3 شباب أثناء عودتهم من مصيف بلطيم

5 أصدقاء خرجوا لمصيف بلطيم للتنزه والاحتفال بالعيد، ولكنهم لم يعلموا أن تلك النزهة ستكون الأخيرة لـ3 منهم وستكتب النهاية لحياتهم أثناء عودتهم من المصيف لقريتهم.

هدوء وسكينة في الأجواء وصوت آذان الفجر يعلو في الأفق، تلك هي الأجواء السائدة التي قطعها صوت ارتطام قوي سمعه الأهالي ليذهبوا لتفقد الأمر ليجدوا سيارة ملاكي قد سقطت في ترعة، لينجح الأهالي بمعاونة رجال الإسعاف والإنقاذ النهري من انتشال الشباب المتوفين والمصابين ويتم نقلهم لمستشفي بلطيم النموذجي.

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بترعة بكفر الشيخ

وكانت غرفة العمليات بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ قد إشارة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة في ترعة  على طريق الحامول بلطيم، ما أسفر عن مصرع 3 شباب،  وإصابة إثنين آخرين، وقامت سيارات الإسعاف بنقل جثامين المتوفين وكذلك المصابين لمستشفي بلطيم المركزي، وتم إيداع جثث المتوفين مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة.

أسماء المتوفين والمصابين

وتبين أن الحادث أسفر عن وفاة كل من: السيد جمعه الفولي، 20 سنة، حسن كامل حسن، ومحمد خالد حسن، 20 سنة، كما أسفر الحادث عن إصابة كل من: علي أشرف محمد سالم، 20 سنة، بكدمات متفرقة في الجسم، وكريم وليد رفعت، 22 سنة، بكدمات متفرقة في الجسم،  وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة