اعلان

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة المنيا (رابط رسمي)

طلاب مدارس المنيا
طلاب مدارس المنيا

يترقب الآلاف من طلاب وأولياء الأمور موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة المنيا، خصوصا مع اقترب نهاية امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا لذلك يرغب الكثير في معرفة موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة المنيا .

طلاب مدارس المنيا

طلاب مدارس المنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا

وسوف ينهي طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي يوم الخميس المقبل 25 من مايو من العام الجاري 2023, حيث سوف يخوض الطلاب امتحان مادة العلوم، بعد أن انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا يوم السبت الماضي بامتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا

http://www.minia.gov.eg/New_Services/edu-serv.aspx

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا عن طريق رابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا من هنا، حيث تحرص مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا على إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا، قبل طرحها في المدارس في المدارس من اجل السماح للطلاب بمعرفة نتائجهم بشكل مبكر بدل من انتظار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في المدارس.

موعد موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة المنيا

ومن المتوقع أن تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية خلال اسبوعين من نهاية امتحانات نهاية العام الدراسي، من أجل افساح المجال أمام الطلاب من اجل التحضير للمرحلة الثانوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول