اعلان

أخبار الإسماعيلية اليوم.. سقوط عاطل بحوزته كمية كبيرة من مخدر الشابو

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم الإربعاء، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الإسماعيلية اليوم.

سقوط عاطل بحوزته كميات كبيرة من الشابو بالإسماعيلية

تمكنت وحدة مباحث مركز فايد برئاسة المقدم محمود عبد اللطيف، اليوم الأربعاء، من القبض على عاطل يدعي “خالد. ع” بحوزته كمية كبيرة من مخدر الشابو.

وكانت معلومة سرية وصلت للنقيب أحمد حمدي معاون مباحث مركز فايد، بحيازة عاطل بقرية فنارة المجاورة كمية من الشابو بغرض توزيعها؛ فتم إعداد كمين، وتمكن من ضبط العاطل وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الشابو مجهزة للبيع.

رئيس قناة السويس يلتقي بالسفير المصري بالمملكة المتحدة للمشاركة باجتماعات لجنة السلامة البحرية

التقى الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، مساء أمس الثلاثاء، السفير شريف كامل سفير مصر لدى المملكة المتحدة، للتنسيق بخصوص مشاركة هيئة قناة السويس في اجتماعات الجلسة العامة للجنة السلامة البحرية بالمنظمة البحرية الدولية 'IMO' بلندن.

رئيس قناة السويس يلتقي بالسفير المصري بالمملكة المتحدة للمشاركة باجتماعات لجنة السلامة البحرية

خلال اللقاء، أعرب الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة عن تقديره للجهد المبذول من قبل السفارة المصرية في المملكة المتحدة في توطيد العلاقات المشتركة بين البلدين على كافة الأصعدة بفتح آفاق جديدة للتواصل الفعال بين المؤسسات والهيئات المصرية مع المؤسسات والمنظمات والأطراف الفاعلة في المملكة المتحدة.

أسامة ربيع: قناة السويس كانت سباقة في التعامل الإيجابي مع مبادرات «IMO»

شارك الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، صباح اليوم الأربعاء، في اجتماعات الجلسة العامة للجنة السلامة البحرية MSC بالمنظمة البحرية الدولية 'IMO' والتي تنعقد بمقر المنظمة بلندن، بحضور السفير شريف كامل سفير مصر في المملكة المتحدة وممثلي الدول الأعضاء وكوكبة من الشخصيات الفاعلة في المجتمع الملاحي.

وتأتي هذه المشاركة نتاجًا للعلاقات المثمرة مع المنظمة البحرية الدولية، وانطلاقًا من الدور الحيوي للقناة باعتبارها أحد الدعائم الرئيسية لضمان استدامة سلاسل الإمداد العالمية.

مناقشة القضايا المتعلقة بالسلامة البحرية

تهدف اجتماعات الجلسة العامة للجنة السلامة البحرية بالمنظمة البحرية الدولية لمناقشة كافة القضايا والأطروحات ووضع التشريعات المتعلقة بالسلامة البحرية والأمان الملاحي لسفن الأسطول البحري العالمي والتي تضم تحت مظلتها العديد من القضايا مثل القرصنة والأمن السيبراني والسفن ذاتية القيادة.

والدي ووالدتي سر تفوقي.. الأولى على الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية: نفسي أطلع دكتورة

قالت الطالبة سلمى إسماعيل محمد، بمدرسة فايد الإعدادية للبنات، والحاصلة على المركز الأول في الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية بمجموع 279، إن اللواء شريف فهمي بشارة، محافظة الإسماعيلية، هنأها بحصولها على المركز الأول بالشهادة الإعدادية، وكذلك الدكتور محمد البحيري وكيل وزارة التربية والتعليم، مشيرة إلى أن دعم والديها سر تفوقها.

والدي ووالدتي سر تفوقي أول لقاء مع الأولى على الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية نفسي أطلع دكتورة

وأضافت الأولى على الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، انها كانت تحرص وتواظب على الصلاة في وقتها، وكان والديها أكبر الداعمين لها وسر نجاحها وكانا يحرصان دائمًا على تهيئة الجو اكناسب للمذاكرة وتلبية متطلباتها في الدروس الخصوصية، مشيرة إلى أن حلمها الالتحاق بكلية الطب وان تكون طبيبة أطفال.

نائب محافظ الإسماعيلية يوَجه بدراسة الحل الأمثل لمشكلة تراكم مياه الرشح بقرية كسفريت

عقد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية صباح اليوم الأربعاء، بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد؛ اجتماعًا لبحث ومناقشة مشكلة تراكم مياه الرشح بقرية كسفريت.

وذلك بحضور سامي سليم عضو مجلس النواب ورئيس مركز ومدينة فايد ومدير عام مديرية الطرق والنقل بالمحافظة ومدير عام مديرية الري بالإسماعيلية ورئيس الإدارة المركزية لإقليم صرف القناة وسيناء بالهيئة العامة لمشروعات الصرف بوزارة الموارد المائية والري، ومدير عام صرف السويس بشرق البحيرات بالهيئة العامة لمشروعات الصرف بوزارة الموارد المائية والري ومدير هندسة صرف فايد وشرق البحيرات ومشرف الصرف الزراعي بهندسة فايد ومدير هندسة ري السويس بمصلحة الري والجهات المعنية بالاجتماع.

تحت شعار وطن واحد.. قافلة طبية لمجلس القبائل والعائلات بالإسماعيلية

نظم مجلس القبائل والعائلات المصرية، صباح اليوم الأربعاء، بالتعاون مع مجلس الوزراء، وجامعة قناة السويس، وجمعية مصر الخير، قافلة طبية مجانية تشمل جميع التخصصات، بمنطقة عرب أبو قاسم، التابعة لمدينة القصاصين الجديدة في الإسماعيلية، في إطار دعم مجلس القبائل والعائلات المصرية للقطاع الصحي، ودعم الأهالي بالقرى الأكثر احتياجا، بجميع نجوع وضواحي محافظة الإسماعيلية .

ونظم المجلس مع القافلة الطبية، قافلة غذائية بمشاركة مؤسسة بنك الطعام ونبض الحياة، تستهدف بعض الأهالي الأكثر احتياجا داخل القرى، تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن النهوض بمستوى الخدمة الطبية والعلاجية، وبذل أقصى الجهود من كل أجهزة الدولة لتوفير الخدمة الطبية والعلاجية، لجميع المواطنين.

مدير مستشفيات جامعة قناة السويس يتابع أعمال تطوير البنية التحتية وفق معايير هيئة الاعتماد

تفقد الدكتور أحمد أنور المدير التنفيذي للمستشفيات جامعة قناة السويس أعمال تطوير البنية التحتية للأقسام الداخليه، في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لأعمال التطوير بالاقسام الداخلية ضمن خطة التطوير الشاملة لرفع كفاءة البنية التحتية للمستشفيات الجامعية وفق معايير هيئة الاعتماد والرقابة الصحية.

تطوير مستشفيات جامعة قناة السويس

ورافق المدير التنفيذي يرافقه الدكتور إبراهيم القرش مستشار رئيس جامعة قناة السويس للمشروعات الهندسية وسحر عبدالوارث مدير هيئة التمريض، في تفقد أعمال التطوير بمرحلتيه الأولى والثانية بالأقسام الداخلية.

إزالة 97 حالة تعدي على أملاك الدولة في الإسماعيلية

وجة اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ما تم تنفيذه اليوم من إزالة التعديات، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، مشددًا على أهمية التنسيق بين المراكز وكافة الأجهزة التنفيذية والمختصة لتنفيذ المستهدف من الموجة.

وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، بحملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمركز والمدينة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حادث الرئيس الإيراني.. ماذا بعد وفاة الرئيس ووزير الخارجية ومن هو محمد مخبر؟