اعلان

المئات يشيعون جثمان شاب أنهى حياته شنقًا داخل «عشة الفراخ» بالفيوم.. «المخدرات» كلمة السر

تشيع جنازة شاب أنهى حياته شنقًا بالفيوم
تشيع جنازة شاب أنهى حياته شنقًا بالفيوم

شيع المئات من أهالي منطقة دار الرماد بوسط مدينة الفيوم، منذ قليل، جنازة الشاب 'أ.ر' 21 عامًا، الذي أنهى حياته شنقًا أعلى سطح منزله داخل عشة الفراخ؛ بربط حبل في سقف العشة وقام بإنهاء حياته؛ بسبب عدم توفر المال لشراء المخدرات وإدمانه لها مما أدى إلى مروره بأزمة نفسية.

وكانت قد صرحت النيابة العامة اليوم، بتسليم الجثمان إلى أسرته؛ بعد انتداب الطبيب الشرعي وعمل تقرير مفصل عن أسباب الوفاة ووقته وهل من وجود شبهة جنائية من عدمه.

الشاب المتوفيالشاب المنتحر

شاب ينهي حياته شنقًا داخل عشة فراخ بالفيوم

وتعود التفاصيل عندما عثر الأهالي بحي دار الرماد بمدينة الفيوم أمس، على جثة لشاب في بداية العقد الثالث من عمره، معلقًا في حبل أعلى سطح منزله، وتم إبلاغ قسم أول الفيوم، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتوجهت على الفور قوة من قسم أول الفيوم إلى موقع البلاغ، وتبين أنه 'أ. ر '، 21 سنة، عاطل، وأنه كان يعاني من حالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة، بسبب إدمان المواد المخدرة، مع عجزه عن توفير قيمة الجرعة التي يتعاطاها يوميا.

بلاغ لمديرية أمن الفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور قسم أول الفيوم، يفيد بعثور الأهالي بحي دار الرماد على جثة شاب أعلى منزله، مشنوقًا بحبل متدلي من سقف عشة أعلى المنزل، ويرجح أنه أقدم على الانتحار.

وتبين من التحريات الأولية أن الشاب المنتحر كان يدمن تعاطي المواد المخدرة، وبسبب عجزه عن توفير قيمة الجرعة اليومية، أقدم على الانتحار.

فرض كردون أمني

وانتقلت قوة من قسم الشرطة إلى موقع البلاغ وفرضت كردونا أمنيا على المنزل، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وتحرر محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة المختصة التي صرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي، وإعداد تقرير مفصل عن ساعة الوفاة وأسبابها، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة