اعلان

"فسحة ببلاش" 5 اماكن لقضاء ثاني أيام عيد الأضحى المبارك في محافظة المنيا

كورنيش النيل
كورنيش النيل

يبحث الآلاف من محافظة المنيا، منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، عن أماكن من اجل قضاء فسحة ثاني ايام عيد الاضحي المبارك في عروس الصعيد، خصوصا عن الأماكن التي لاتكلف اموال كبيرة من اجل الاستمتاع مع اسرتهم بأيام العيد.

شارع مصر

وخلال التقرير التالي ترصد لكم جريدة 'أهل مصر' عن أهم 5 أماكن من اجل قضاء ثاني أيام عيد الاضحي المبارك في محافظة المنيا.

كورنيش النيل

يعد كورنيش النيل احد افضل الاماكن من اجل قضاء ثاني يوم عيد الاضحي المبارك، فبعد تطوير الكورنيش اصبح محط أنظار الجميع من اجل قضاء افضل الاوقات خلال أيام العيد خصوصا ان الفسحة على كورنيش النيل بدون مقابل.

ملاهي الغلابة

كما تستطيع أن تقضي مع اسرتك ثاني في أيام عيد الأضحى المبارك داخل ملاهي الغلابة المنتشرة في جميع مراكز محافظة المنيا، حيث تستطيع أن تستمتع مع اسرتك في ملاهي الغلابة بخمسة جنية فقط.

حديقة مبارك

وتعد حديقة مبارك، الواقعة في مركز ملوي بجنوب محافظة المنيا، أحد أبرز الأماكن التي يقصدها المئات من أبناء عروس الصعيد، من اجل قضاء ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، خصوصا أن التواجد به لايكلف اموال كبيرة.

شارع مصر

كما أن شارع مصر، الواقع بنهاية كورنيش النيل من الناحية الشمالية، أحد أبرز الأماكن التي يقصدها أهالي محافظة عروس الصعيد من اجل قضاء ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، حيث لاتحتاج الي رسوم من اجل دخول شارع مصر، كما يتواجد به الكافيهات وعربات بيع الاطعمة والفشار فضلا 38 محل متوفر بهم كل ماتحتاجة من اجل قضاء أيام العيد.

آثار زاوية السلطان

وتعد زاوية سلطان التي تقع في شرق النيل بمركز المنيا، أحد أهم الأماكن الاثارية من اجل قضاء ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، حيث لاتحتاج الي سوء 20 جنية من اجل قضاء افضل ايام العيد، خصوصا انها تحتوي على الكثير من المعالم الاثارية.

WhatsApp
Telegram