اعلان

وكيل «تموين الفيوم»: جميع السلع الغذائية متوافرة.. والأرز بـ25 جنيهًا

اسعار زيت التموين الجديدة
اسعار زيت التموين الجديدة

أكد المهندس سيد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الفيوم، أن جميع السلع الغذائية متوافر بكميات كبيرة، حيث يتم طرح سعر الأرز البلدي الحر بسعر 25 جنيهًا والهندي بـ 21 جنيها وبـ 12.6 جنيه على البطاقات التموينية، وبالنسبة للسكر يتم طرحه بسعر 12.6 جنيه علي البطاقات التموينية، والحر بـ 18 جنيها بفروع الجملة.

أسعار السلع التموينية الزيت والسكر بالفيوم

وقال حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الفيوم، في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' إنه يتم طرح كيلو السكر الحر بسعر 18 جنيهًا، ولتر الزيت 45 جنيها، وكيلو الأرز البلدي بسعر 25 جنيهًا، وكيلو اللحوم البرازيلي بسعر 160 جنيها، وكيلو الدواجن البرازيلي بسعر 85 جنيها.

اسعار الزيت وسكر التمويناسعار الزيت وسكر التموين

وفيما يتعلق بجهود الرقابة على الأسواق، أوضح حرز الله أن المديرية تقوم بـأكثر من 13 حملة تموينية يوميًا، حيث يتم تحرير نحو 100 مخالفه بإجمالي 2160 محضرا خلال الشهر.

وفي سياق متصل قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن المخزون الاستراتيجي من السلع آمن، ويصل إلى 6 أشهر، مؤكدًا استمرار جهود الوزارة لتأمين احتياجات المواطنين من السلع الأساسية، فضلا عن تسيير حملات يومية علي المنافذ للتأكد من توافر السلع.

وأشار المصيلحي، إلى أنه يتم توفير جميع السلع الأساسية بالمنافذ، حيث يتم ضخ 31 صنفًا لصالح أصحاب البطاقات البالغ عددهم 64 مليون مواطن مقيدين على 23 مليون بطاقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة