اعلان

عمل لها عاهة مستديمة بعد فسخ الخطوبة.. القصة الكاملة لتعدي شاب على فتاة بـ"كَتَر" في الشارع بالمنوفية (فيديو)

شهدت محافظة المنوفية إصابة فتاة بجرح قطعي في الوجه على يد خطيبها السابق بمدينة قويسنا، التابعة لمحافظة المنوفية، أثناء ذهابها لمحل عملها من أعلى كوبري قويسنا، في وضح النهار أمام المارة.

وقدمت جريدة 'أهل مصر' بثًا مباشرًا، منذ قليل، من موقع الحادث، حيث روى 'س.م' شاهد عيان، تفاصيل الواقعة المُفجعة، قائلًا إن المتهم كان يجلس منذ الصباح الباكر بجوار أحد الباعة المتواجدين بجوار الكوبري وفجأة قام بالهرولة من جانبه لأعلى الكوبري، ثم بعد لحظات سمعنا صوت صراخ من أعلى الكوبري ليتبين أن الشاب قام بإحداث جرح قطعي بـ'كتر' في وجه الفتاة المعروفة في المنطقة أنها ذات سمعة حسنة.

الفتاة المصابة بجرح قطعي في الوجه بسبب خطيبها السابقلحظة إصابة المتهم للفتاة بجرح قطعي

شوّه وجهها بسبب فسخ الخطوبة

وأضاف الشاهد على الحادث، لـ'أهل مصر'، أنه بعد هرولته للهرب قام الأهالي بالجري خلفه للإمساك به حتى تمكنت مباحث مركز قويسنا من إلقاء القبض على المتهم.

وكانت قد كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع 'فيس بوك' بشأن تعدي مواطن على فتاة بسلاح أبيض وإصابتها بالمنوفية.

خطوبة لم تكتمل

وأعلنت وزارة الداخلية أنه في إطار جهود أجهزتها لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك' بشأن تعدي أحد المواطنين على فتاة بسلاح أبيض وإصابتها بالمنوفية، تبين أنه بتاريخ الثاني من سبتمبر الجاري، تلقى مركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية بلاغًا من إحدى المستشفيات بإستقبالها إحدى الفتيات، مصابة بجروح قطعية بالوجه.

وألقت قوة أمنية القبض على الشاب المتهم وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram