اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... مسيرة طلابية في جامعة كفر الشيخ لتأييد الرئيس السيسي

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

وترصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

مسيرة طلابية

أطلقت أسرة 'طلاب من أجل مصر' بجامعة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، مسيرة طلابية بجامعة كفر الشيخ؛ للاحتفال باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر، وكذلك لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتولي فترة رئاسية جديدة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

مصرع طفلين شقيقين

شهدت العزبة الجديدة غرب مدينة كفر الشيخ بمحافظة كفر الشيخ نشوب حريق في منزل ما أسفر عن مصرع طفلين شقيقين داخل منزل أسرتهما، وتوجهت سيارات الحماية المدنية لموقع الحريق، ونجحت في إخمادها، وقامت سيارات الإسعاف بنقل الطفلين إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

معلمو مدرسة يستقبلون الطلاب بممر شرفي

استقبل معلمو مدرسة الشهيد ممدوح الصردي للغات، التابعة لإدارة دسوق التعليمية، بمحافظة كفر الشيخ بممر شرفي على بوابة المدرسة لاستقبال طلاب اليوم ، لتحفيز الطلاب على بدء العام الدراسي الجديد بجد واجتهاد وسط حب و احترام معلميهم، كما صافح المعلمون الطلاب والطالبات، وسط فرحة الطلاب بحسن الاستقبال، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح