اعلان

عرض زوجة الصيدلي المتوفى بالشرقية على مستشفى الأمراض النفسية

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية
كتب : مي كرم

قال مصدر أمني في محافظة الشرقية، إنه تم عرض زوجة الصيدلي، الذي عثر عليه جثة هامدة في حالة تحلل، بعد 4 أيام من وفاته داخل منزله بحي المغازي، التابع لمركز أبو حماد، في محافظة الشرقية، على مستشفى الأمراض النفسية والعقلية في العباسية، لبيان مدى سلامة قواها النفسية والعقلية، مؤكدًا عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن جثة الصيدلي المتوفى خالية من أية إصابات ظاهرية، وتبين من توقيع الكشف الطبي عليه أن الوفاة طبيعية، متابعًا: 'أن الزوج المتوفى وزوجته يعانيان من اضطرابات نفسية، ومنذ لحظة وفاة الزوج وحتى اكتشاف الواقعة ظلت الزوجة بجوار الجثة، وهي في حالة عدم إدراك لوفاته بسبب تأثير حالتها المرضية.

ورود بلاغ بالعثور على جثة صيدلي

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبو حماد، بعثور أهالي حي المغازي على جثة صيدلي في حالة تحلل، بعدما قادتهم انبعاث رائحة كريهة من داخل منزله.

العثور على جثة صيدلي

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وتبين العثور على 'إيهاب.أع'، 45 عامًا، مقيم حي المغازي جثة هامدة وفي حالة تحلل داخل منزله وبجواره 'نيفين.س'، 35 عامًا، زوجته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق، تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة.

وتبين من التحريات وبسؤال أهل المتوفى وزوجته، تبين أنهما يعانيان من اضطرابات نفسية، حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة