اعلان

زوجة المرشد السياحي ضحية حادث إطلاق النار على إسرائيليين بالإسكندرية: «دفناه وسنتلقى عزاءه غدًا» | خاص

زوجة المرشد السياحي القتيل بالإسكندرية ونجلهما
زوجة المرشد السياحي القتيل بالإسكندرية ونجلهما

قالت أمل البدري، زوجة سيد كامل الخوالقة، المرشد السياحي الذي لقي مصرعه متأثرًا بإصابته بحادث إطلاق النار على أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية، بمنطقة عمود السواري، التابعة لقسم شرطة كرموز، في الإسكندرية، إنه تم تشييع جثمان زوجها الراحل إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر سيدي بشر، اليوم الأحد، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة عليه.

وأضافت 'البدري'، في تصريحٍ خاص لـ'أهل مصر'، أنهم سيتلقون العزاء فيه مساء غدٍ الاثنين، ولم يتم تحديد المكان بعد، ولم تبدِ تعليقًا على الحادث نظرًا لحالتها النفسية الصعبة حزنًا على زوجها.

المرشد السياحي القتيل بحادث الإسكندريةالمرشد السياحي القتيل بحادث الإسكندرية

زوجة المرشد القتيل بـ حادث الإسكندرية: لم يودّعه نجله

وكانت كشفت زوجة المرشد القتيل، في تصريحات لها، تفاصيل اللحظات الأخيرة لزوجها، موضحة أنه كان مكلفًا بمرافقة فوج سياحي اليوم خلال تفقده لمعالم المحافظة ومنها منطقة عمود السواري، مضيفة أنها كانت نائمة وقت خروجه من المنزل صباح اليوم، واستيقظت على خبر مقتله ولم تتمكن ونجلهما الوحيد من رؤيته ووداعه، مشيرة إلى أنه كان يحب عمله بجنون ولم يتوقع أن تكون نهاية حياته خلال تأديته لعمله.

وأضافت الزوجة والتي تعمل مرشدة سياحية أيضًا أن زوجها كان يرافق سيّاحًا كثيرين ومن كافة الجنسيات وارتبط مع بعضهم بعلاقات حب ومودة وصداقة، مؤكدة أنها ونجلها الوحيد ما زالا في صدمة وغير مصدقين أنه رحل إلى الأبد ولن يكون بينهما بعد اليوم.

المرشد السياحي القتيل بحادث الإسكندريةالمرشد السياحي القتيل بحادث الإسكندرية

حادث هجوم الإسكندرية

كان مصدر أمني مصري قد صرّح أنه تم ضبط فرد من الشرطة أطلق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي بشكل عشوائي.

وأسفر الحادث عن مصرع إثنين من أعضاء أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية بمزار عمود السواري في منطقة المنشية بالإسكندرية وأحد المصريين وإصابة آخر، وفقا لما أفادت به قناة 'القاهرة الإخبارية' في نبأ عاجل.

المرشد السياحي القتيل بحادث الإسكندريةالمرشد السياحي القتيل بحادث الإسكندرية

وتم على الفور القبض على فرد الشرطة واتخاذ الإجراءات القانونية حياله، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى لاتخاذ العلاج اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط