اعلان

وحدة سكان مطروح تشارك في حملة «صوتك مستقبلك.. انزل وشارك»

ندوة تثقيفية بمطروح
ندوة تثقيفية بمطروح

انطلاقا من رؤية وزارة التنمية المحلية بتفعيل دور وحدات السكان لتسريع الاستجابة المحلية للقضية السكانية لتنفيذ الاستراتيجية القومية للسكان والتنمية 2030، تحت رعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وإشراف اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظ مطروح وبتعليمات من الدكتورة فاطمة الزهراء جيل رئيس الإدارة المركزية للسكان بالوزارة.

أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مركز ومدينة مرسي مطروح عن قيام وحدة السكان بالمدينة المشاركة في حملة «صوتك مستقبلك.. انزل وشارك» لتشجيع وتحفيز المواطنين علي المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات من خلال تنظيم ندوة تثقيفية للعاملين بالمدينة، بحضور ناصر النجار نائب رئيس المدينة، وصافيناز أنور مدير مركز النيل للاعلام، وصلاح هزاع خبير إعلام وصحافة، ومحمد صابر مدير وحدة السكان بمدينة مرسي مطروح.

ندوة تثقيفية بمطروح ندوة تثقيفية بمطروح

ندوة عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية

وقالت أسماء عاطف مدير وحدة السكان بالمحافظة بأن الندوة التثفيفية ركزت علي أهمية المشاركة السياسية، في الاستحقاقات الرئاسية القادمة وطمأنة الشباب على مستقبله مما يزيد من فرص المشاركة وإعادة الثقة للشباب لكى يشارك ويمارس حقوقه .

وأضافت بان الندوة تطرقت الي خطورة الزيادة السكانية علي مستقبل المواطنين في كافة المجالات والقطاعات الخدمية ، وتوجيه المراة المطروحية وتشجيعها علي تنظيم الاسرة لمستقبل أفضل لأبنائنا، ضمن حملات التوعية لوحدة السكان، تنفيذاً لتعليمات الدكتورة فاطمة الزهراء جيل رئيس الإدارة المركزية للسكان بوزارة التنمية المحلية .

ندوة تثقيفية بمطروح ندوة تثقيفية بمطروح

ومن جانبه أكد محمد صابر مدير وحدة السكان بمدينة مرسى مطروح بأن حملة «صوتك مستقبلك.. انزل وشارك» تساهم في رفع الوعى السياسى لدى الشباب للمشاركة في الانتخابات بشكل عام من خلال ممارسة حق المصريين الدستورى، وبث الطموح وتصحيح المفاهيم المغلوطة في وسائل الإعلام المختلفة، حول المشاركة في الانتخابات الرئاسية، لنظهر أمام العالم في مشهد حضاري للمصريين في المشاركات والاستحقاقات الانتخابية التي يحتاج اليها الوطن لأبنائه خاصة في الوقت الصعب الراهن التي تمر به الأمة من خلال الوقوف خلف قيادتنا يد واحدة في الجمهورية الجديدة .

وأشار إلى قيام وحدة السكان بمدينة مرسي مطروح بدورها التوعوي بخطورة القضية السكانية، لرفع مستوى الوعي بالأمور الحياتية في العديد من الموضوعات والقضايا المجتمعية، ومن أهمها القضية السكانية لكي نشعر بالتنمية والمشروعات القومية وإنجازات الدولة المصرية التي تتحدث عن نفسها من خلال إقامة سلسلة من الندوات بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية، وذلك في إطار تعليمات الدكتورة فاطمة الزهراء جيل رئيس الإدارة المركزية للسكان بالوزارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً