اعلان

«يا حبيبتي يا بنتي».. انهيار المتهمة بقتل ابنتها ذبحًا أمام المحكمة بكفر الشيخ: مكانش قصدي

انهيار الأم المتهمة خلال محاكمتها
انهيار الأم المتهمة خلال محاكمتها

استأنفت منذ قليل، محكمة جنايات فوه بمحافظة كفر الشيخ، ثانِ جلسات محاكمة المتهمة بقتل ابنتها ذبحًا داخل المنزل بواسطة سكين؛ لإبداء ابنتها المجني عليها رغبتها في العمل مثل شقيقتها الكبرى.

ومثلت المتهمة أمام هيئة المحكمة، وبسؤالها حول ارتكابها الواقعة قالت بأنها لم تكن تقصد قتلها، وأنها كانت أقرب أبنائها إلى قلبها، وكانت تحبها كثيرًا، وأنها لم تكن تضربها.

انهيار المتهمة خلال محاكمتهاانهيار المتهمة خلال محاكمتها

انهيار قاتلة ابنتها بكفر الشيخ أمام المحكمة

وظهرت المتهمة وهي تبكي في حالة من الانهيار أثناء جلسة محاكمتها، وظلت تبكي وجسدها ينتفض وتردد عبارات 'يا حبيبتي يا بنتي، يا حبيبتي يا ندى، يا قلبي اللي والع نار عليكي يا بنتي'.

انهيار المتهمة خلال محاكمتهاانهيار المتهمة خلال محاكمتها

محاكمة المتهمة بقتل ابنتها في كفر الشيخ

ونظرت محكمة جنايات فوه بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، ثانِ جلسات محاكمة ربة منزل أربعينية متهمة بقتل طفلتها ذات الـ13 عامًا، ذبحًا بسكين داخل منزلهما بقرية كفر الشراعنة التابعة للوحدة المحلية لقرية شباس الشهداء بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ.

وتشكلت الدائرة الثالثة، من المستشار محمد حسين المر، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد رمضان جعفر، وأحمد محمد خضر، وسكرتارية أحمد جبر، وذلك في أحداث لقضية رقم 11360لسنة 2023 كلي كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2485 لسنة 2023 جنايات كلي كفر الشيخ.

انهيار المتهمة خلال محاكمتهاانهيار المتهمة خلال محاكمتها

كان المستشار محمد سراج، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'سهام.ي.س'، ربة منزل، مقيمة الصافية مركز دسوق ربمحافظة كفر الشيخ، لمحكمة جنايات فوه؛ لإجراء محاكمتها عما أسند إليها من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهمة لمحكمة الجنايات أنها في يوم 21 مايو 2023، بدائرة مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، قتلت ابنتها الطفلة المجني عليها ' روان.ح.ح.ا'، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتت النية وعقدت العزم على قتلها لغضبها منها بعد إفصاحها إليها برغبتها الملحة فى العمل مثل شقيقتها - التي على خلاف مع المتهمة- والتحرر من تحكمها المفرط في أمورها، مما أشعل غضب المتهمة نحوها فعزمت في روية وتدبر على قتلها.

انهيار المتهمة خلال محاكمتهاانهيار المتهمة خلال محاكمتهاكما كشف أمر الإحالة أن المتهمة استخدمت لذلك سكين بمسكنها فطعنت المجني عليها عدة طعنات بعنقها قاصدة من ذلك قتلها فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياتها، كما أحرزت بغير ترخيص سلاحًا أبيضًا - سكين - دون أن يكون لحمله أو إحرازه مصوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram