اعلان

أخبار قنا اليوم.. دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين بالمدارس

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

ضبط 117 كجم لحوم ودواجن مجمدة فاسدة

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مديرية الطب البيطري بقنا بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين وحماية المستهلك، واصلت شن حملاتها الدورية للتفتيش على أسواق عرض وبيع اللحوم والمجمدات والدواجن والأسماك، وأماكن بيع وتداول وتقديم الغذاء للضرب بيد من حديد على المخالفين، والتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، ومواجهة جشع بعض التجار لتحقيق مكاسب مادية على حساب صحة المواطنين.

جانب من المضبوطات

دقيقة حداد

شهدت مدارس محافظة قنا، اليوم الخميس، الوقوف دقيقة حداد في طابور الصباح على أرواح شهداء شعب فلسطين الشقيق، وذلك تعبيرًا عن تضامن طلاب مصر مع القضية الفلسطينية التي كانت وستظل على رأس أولويات الدولة المصرية، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجاري، وزير التربية والتعليم، وتعليمات الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

«حقوق قنا»

أعلن الأستاذ الدكتور محمد رشدي، عميد كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي بقنا، إدانة كافة منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والعاملين الاداريين والطلاب، لعدوان الكيان الصهيوني الغاشم، على قطاع غزة بدولة فلسطين، والذي يأتي مخالفا لجميع القوانين والمواثيق الدولية، كما أدان الممارسات غير الإنسانية من الكيان المحتل، وتعمد قتل النساء والأطفال والشيوخ، ومنع دخول المساعدات الإنسانية على نحو يهدد بكارثة إنسانية تاريخية.

افتتاحها بعد 6 أشهر

تشهد مدينة قنا الجديدة في محافظة قنا، أعمال التشطيبات بمستشفى قنا الجديدة، حيث تستعرض «أهل مصر» - في السطور التالية - أبرز المعلومات والتفاصيل عن مستشفى قنا الجديدة.

تلميذة تعثر على 50 جنيهًا

ضربت تلميذة بمدرسة العبور الابتدائية التابعة لإدارة دشنا التعليمية في محافظة قنا أروع الأمثلة في الأمانة، بعدما عثرت على مبلغ مالي أثناء تواجدها داخل المدرسة وسلمته إلى إدارة المدرسة، وسط إشادة وتفاعل كبير من الجميع داخل المدرسة.

أطفال يرفعون علم فلسطين في أبو تشت

شهدت مدرسة «الحبيلات الشرقية» للتعليم الأساسي التابعة لإدارة أبو تشت التعليمية في محافظة قنا، قيام أطفال الروضة برفع علم فلسطين بجوار العلم المصري في فناء المدرسة وأمام القاعات، تعبيرًا عن مساندتهم ودعمهم للشعب الفلسطيني الشقيق ضد عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً