اعلان

اليوم محاكمة 6 متهمين في الشروع بقتل نقيب شرطة وخفير نظامي بالفيوم

محكمة جنايات الفيوم المستشار ياسر محرم
محكمة جنايات الفيوم المستشار ياسر محرم

تنظر محكمة جنايات الفيوم اليوم الاثنين الموافق الموافق 6 نوفمبر بالدائرة الأولى برئاسة المستشار ياسر محرم، رئيس محكمة جنايات الفيوم وأمن الدولة العليا دائرة الإرهاب، وعضوية المستشارين مجدي محمد هريدي، وبيشوي النسر جميل، ووكيل نيابة أسامة طارق، وأمانة سر مرقص نبيل، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلان، قضية المتهمين الستة في الشروع في قتل معاون مباحث مركز إطسا النقيب أحمد مخلوف والخفير إبراهيم حسن محمد أثناء ضبطهم في الإتجار بزهرة الخشخاش 'الحشيش'وبعد المواد المخدرة بدائرة مركز إطسا .

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة بتاريخ 9 أكتوبر الماضي عندما أكدت تحريات مباحث مركز شرطة اطسا برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز بصحة معلومات بوجود دولاب لبيع المخدرات وزهرة الخشخاش وبعض المواد المخدرة بدائرة مركز إطسا يقوموا بإدارتها ستة أشخاص وهم كل من محمد.ر.ر ويبلغ من العمر 30 عاما

ومحمد.ع.ع يبلغ من العمر 21عام واحمد.م.م ويبلغ من العمر 24 عاماً ومحمود.ج.ر ويبلغ من العمر 21عاما ورجب.س.ع ويبلغ من العمر 33عاما ومصطفي .ر.ر ويبلغ من العمر 28.

إنتقال الأجهزة الأمنية

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا الي مكان الواقعة لضبط هولاء الخارجين عن القانون والمواد المخدرة فقاومو قوات الشرطة لحيازتهم أسلحة نارية وذخيرة وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية باتجاه القوة وإصابة كل من معاون مباحث النقيب أحمد مخلوف والخفير النظامي إبراهيم حسن قاصدين قتلهما للفرار من الكمين.

ضبط خمسة متهمين وهروب اخر

وتمكنت قوات الأمن من القبض علي خمسة منهم وهم محمد.ر.ر ويبلغ من العمر 30 عاما

ومحمد.ع.ع يبلغ من العمر 21عام واحمد.م.م ويبلغ من العمر 24 عاماً ومحمود.ج.ر ويبلغ من العمر 21عاما ورجب.س.ع ويبلغ من العمر 33عاما وهروب السادس ويدعي مصطفي .ر.ر ويبلغ من العمر .

ضبط الأسلحة المستخدمة والمواد المخدرة

كما تم ضبط الأسلحة النارية المستخدمة والطلقات وكمية من زهرة الحشيش وبعض المواد المخدرة ومبلغ من المال وعدة هواتف محمولة لاستخدامها في التواصل مع عملائهم.

نقل المصابين من الشرطة

وجري نقل المصابين النقيب أحمد مخلوف والخفير إبراهيم حسن الي مستشفي الفيوم الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

تحرير محضر بالواقعة

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة تحويلهما الي نيابة أمن الدولة العليا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة