اعلان

"اتدفنوا في حضن بعض".. تشييع جنازة أم وابنها ضحيتي حادث طريق بحيرة قارون بالفيوم

تشييع جنازة أم وابنها ضحيتي حادث الفيوم
تشييع جنازة أم وابنها ضحيتي حادث الفيوم

شيع أهالي قرية 10 التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم جثماني 'عبد الرحمن سيد صلاح' 18 عاما سائق توك توك، ووالدته 'وردة مصطفى محمد عبد الحفيظ' ضحيتي الحادث المأساوي الذي وقع بطريق بحيرة قارون السياحي باصطدام سيارة نقل بأخرى أجرة صندوق، والذي نتج عنه مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين.

تشيع جنازة ضحايا حادث بحيرة قارون بالفيوم تشييع جنازة أم ونجلها

ووسط بكاء وحزن شديد، شيع أهالي قرية 10 التابعة لمركز يوسف الصديق جثماني الضحيتين عقب أداء صلاة الجنازة عليهما في المقابر.

وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبشواي، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع سيارة أجرة محمله بالركاب على طريق بحيرة قارون السياحي باتجاه قرية تونس، بدائرة المركز، ووجود متوفين ومصابين.

تشيع جنازة ضحايا حادث بحيرة قارون بالفيوم تشييع جنازة الأم ونجلها

تفاصيل الحادث

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وتبين تصادم سيارة نقل ثقيل بسيارة أجرة صندوق على الطريق السياحي لبحيرة قارون باتجاه قرية تونس، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

تشيع جنازة ضحايا حادث بحيرة قارون بالفيوم الأم ونجلها ضحيتي الحادث

نقل الضحايا لمشرحة مستشفى أبشواي المركزي

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور، وجرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بتسليم جثمان المتوفين لذويهم لتشييعهم إلى مثواهم الأخير عقب إنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصاريح الدفن.

كما جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم، جرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة