اعلان

الدفاية الكهربائية تقتل شاب وتصيب زوجته بالاختناق بالفيوم

سيارات الاسعاف
سيارات الاسعاف

استقبل مستشفى الفيوم العام اليوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر جثة شاب وإصابة زوجته بحالة اختناق وفي حالة خطرة ومقيمين بعزبة حنين التابعة لمركز الفيوم .

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث إصابة سيدة ومصرع زوجها بعزبة حنين إثر إصابتهما بالاختناق بسبب تشغيل جهاز الدفاية للتدفئة وإغلاق النوافذ بسبب البرد مما أدى إلى مصرع الزوج وإصابة زوجته.

وفاة شاب وإصابة زوجته بالفيوم

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم أحمد فريتم رئيس مباحث المركز وتبين من خلال المعاينة الأولية مصرع الشاب ع . ن، 25 سنة، جثه هامدة، بغرفة نومه وإصابة الزوجة د ك 19 سنة، مصابة بحالة اختناق وصعوبة في التنفس داخل غرفة نومهما .

وجرى نقل الزوجة د ك 19 سنة، إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية كما تم نقل جثمان الزوج إلى مشرحة نفس المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

الدفاية الكهربائية تقتل شاب وتصيب زوجته

وأكدت تحريات مباحث المركز أنّه لا توجد أي شبهة جنائية في الوفاة، وأنّه توفي إثر إصابته بحالة اختناق بسبب تشغيل الدفاية الكهربائية للحصول على التدفئة، لفترة طويلة في ظل إغلاق كافة منافذ المنزل، وعدم وجود تهوية، ما تسبب في نقص الأكسجين من المنزل واختناقه هو وزوجته أثناء نومهما.

وتم تحرير المحضر اللازم وعمل الإجراءات القانونية حيال الحادثة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة ووقته وهل يوجد شبة جنائية من عدمه.

WhatsApp
Telegram