اعلان

رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرضًا فنيًا لذوي الهمم

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح دكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، معرض الفنون التشكيلية والمعرض الفني لمركز الفنون، ومعرضًا فنيًا لذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة، والذي تم تنظيمه بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح

رئيس جامعة كفر الشيخ

وقال دكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، إن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية المختلفة، وتشجع طلابها على المشاركة والمنافسة في جميع الملتقيات الطلابية على المستويات كافة، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب للمشاركة الفعالة والهادفة، مؤكدًا أهمية تنظيم المعارض والمشاركة في المسابقات لإظهار المواهب الفنية، وتشجيعها وتعزيز ثقافة المنافسة الشريفة بين الطلاب، وترسيخ قيم الإبداع والأصالة لتأهيل كوادر طلابية قادرة على المنافسة محليًا ودوليًا، مشيدًا بالأعمال واللوحات الفنية المقدمة من طلبة كليات الجامعة.

جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح

ذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة

وتفقد رئيس جامعة كفر الشيخ، المعرض الفني لذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة، والذي ضم منتجات من لوحات فنية ومشغولات يدوية، مشيدًا بكل ما قدموه ويقدموه مؤكدًا أنهم جزء لا يتجزأ من خطة الدولة في التنمية المستدامة وشركاء النجاح.

جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح

الإرادة القوية وروح التحدي

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، أهمية أن نرى ونفهم قدرات ذوى الاحتياجات الخاصة وأحلامهم وطموحاتهم، مؤكدًا أننا نستلهم منهم الطاقة الإيجابية، والإرادة القوية وروح التحدي، ومشاعر الفخر والاعتزاز فخرًا بهذا الوطن، الذي أصبح حريصًا على تكريم أبنائه من ذوى الهمم ويرى فيهم النبتة الصالحة، التي نزرعها لنحصد من ورائها خيرًا كثيرًا للأجيال القادمة.

جامعة كفر الشيخ

وأكد دكتور عبدالرازق دسوقي، حرص جامعة كفر الشيخ على دعم طلابها وفتح المسارات أمام المبدعين لدعم مواهبهم ورعايتها، وتشجيع الأنشطة، والفن الهادف، من خلال دعم وتعزيز المواهب الفنية، وتشجيع الإبداع في مجالات الفنون المتنوعة، والمساهمة فى إثراء الحياة الثقافية، والفنية، التي تخدم كافة النواحي المجتمعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي