اعلان

طلاب الشهادة الإعدادية بالمنيا: امتحان اللغة العربية "سهل ومباشر"

امتحان الشهادة الاعدادية بالمنيا
امتحان الشهادة الاعدادية بالمنيا

أدى طلاب الشهادة الإعدادية بالمنيا، اليوم الأربعاء، امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء في 436 لجنة على مستوى كافة مراكز المحافظة، وأبدى الكثيرون منهم ارتياحهم لسهولة الامتحان مؤكدين أنه 'كان سهل ومباشر'.

وقال محمد رمضان طالب بالصف الثالث الإعدادي بالمنيا: 'امتحان اللغة العربية اليوم كان سهل جدا وليس به أي نقاط صعبة جدا والأسئلة جاءت من الذي ذكرناه طول التيرم الأول'.

امتحان اللغة العربية بالمنيا

وقالت أسماء محمد: 'الامتحان كان متوسط اليوم ولكن كان هناك صعوبة في بعض النقاط في سؤال النحو كان يحتاج إلى كثير من التفكير ولكن في النهاية كان امتحان كويس'.

تفاصيل الخبر

تعليم المنيا

بينما قال وليد يوسف: 'امتحان اللغة العربية اليوم كان سهل جدا ولم أجد صعوبة في الإعراب في سؤال النحو، ومقارنة مع امتحان العام السابق فإن امتحان اليوم كان سهل جدا'.

3 كنترولات فرعية

وفي وقت سابق، أعلن حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، الانتهاء من تجهيز 3 كنترولات فرعية، داخل 3 قطاعات بالمحافظة، لانطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية، 2023-2024، اليوم الأربعاء 17 يناير الجاري، ولمدة 6 أيام.

وأضاف، أنه تم تجهيز 436 لجنة عامة، لاستقبال 105 ألف طالب وطالبة، داخل 9 إدارات تعليمية، من العدوة شمالا، وحتى دير مواس جنوبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة