اعلان

وفد طلابي من مدرسة الدانة الكويتية يدعم الأطفال مرضى الأورام في الصعيد بالأقصر

الدعم
الدعم

زار وفد من طلبة مدرسة الدانة العالمية الخاصة بالكويت، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان لتقديم الدعم المعنوي للأطفال مرضى السرطان، الذين يتلقون العلاج في أقسام المستشفى المختلفة.

الوفد

مستشفى شفاء الأورمان

جاء ذلك على هامش المنتدى البيئي، الذى أقامه الاتحاد العربي للشباب والبيئة، مؤخرا بمحافظتي الأقصر وأسوان، حول 'السياحة البيئية التراثية والحد من بطالة الشباب السياحة الخضراء' بالتعاون مع أمانة جامعة الدول العربية، ووزارتي الشباب والرياضة، والبيئة، والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو) المجلس العربي للمياه، معهد التخطيط العربي بالكويت.

تلقي جرعات العلاج الكيماوي

وتفقد الوفد الطلابي أقسام المستشفى المختلفة، واستمعوا لشرح واف من كل رؤساء الأقسام عن طبيعة الكشف على المرضى وتشخيص الحالات بقسم علاج اليوم الواحد، وتلقي جرعات العلاج الكيماوي وتحضيرها داخل الصيدلية الإكلينيكية وقسم العلاج الإشعاعي وغرف الإقامة الداخلية والإفاقة والعمليات.

وقدموا هدايا (مادية، ورمزية) من قِبل إدارة المدرسة والطلبة، وقضاء يوما ممتعا مع المرضى متمنين لهم الشفاء العاجل.

وعبر وفد مدرسة ' الدانة' الكويتية العالمية عن سعادتهم بالتواجد بين مرضى السرطان بالصعيد للمساهمة في دعمهم معنويًا خلال مسيرتهم للعلاج من الأورام المختلفة، موجهين الشكر والتقدير لجميع العاملين داخل المستشفى، على ما يبذلونه من مجهود لخدمة المرضى والخدمات الطبية المميزة المقدمة لمحاربي السرطان.

وفد من طلبة مدرسة الدانة العالمية الخاصة بالكويت

ومن جانبه عبر محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، عن سعادته بزيارة وفد طلاب مدرسة ' الدانة' الكويتية العالمية للمستشفى، ومشاهدة الصرح الطبي العملاق، بجانب التعرف على الخدمات التى يتم تقديمها للمرضى من الأطفال والكبار باتباع أحدث الأساليب العلاجية، مثمنا حرص وفد المدرسة على الزيارة ، مثمنا زيارة طلاب مدرسة الدانة للمستشفى باعتبارهم سفراء لطلاب مدارس الكويت، قائلا: 'عكسوا أفضل انطباع عن الشباب الكويتي بما أبدوه من المشاعر الإيجابية والتعاطف مع المرضى والمحتاجين'.

الدعم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق