اعلان

اليوم.. إجراء قرعة علنية لخطوط سير سرفيس جديدة بقنا

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت محافظة قنا، إجراء قرعة علنية عن طريق البث المباشر على صفحة المحافظة اليوم الاثنين، الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، لخطوط سير السرفيس التي سبق الإعلان عنها.

قرعة علنية لخطوط سير سرفيس بقنا

وأوضحت محافظة قنا، في بيان لها، أن خطوط السير التي سيتم إجراء القرعة عليها هي: خطوط سير لتدعيم سرفيس داخل مدينة قنا الجديدة، وخطوط سير من مدينة قنا الأم إلى مدينة قنا غرب، وخطوط سير سرفيس مدينة نقادة، وخطوط سير سرفيس مدينة قفط، وذلك حسب الجدول التالي.

الإعلان

وفي وقت سابق، أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، فتح باب التقديم للحصول على خطوط سير جديدة لسيارات الأجرة، وذلك لتدعيم خطوط السير ذات الكثافة بين مدينة قنا والمراكز المختلفة، وكذلك تدعيم بعض خطوط السير للسرفيس الداخلي داخل مدينة قنا، والتي يوجد بها كثافات عالية للركاب، وعدد محدود من السيارات.

وأضاف 'الداودي'، أنه بناء على المتابعة والرصد لحركة الركاب في مواقف سيارات الأجرة، فقد تم الموافقة على تدعيم خطوط سير سيارات الأجرة بين مدينة قنا والمراكز بعدد 95 سيارة، كما تم الموافقة على تدعيم 4 خطوط سير سرفيس داخل مدينة قنا بعدد 20 سيارة، بواقع 5 سيارات لكل خط، وذلك للقضاء على تكدس الركاب بتلك الخطوط، وتوفير وسيلة نقل حضارية وآمنة لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة