اعلان

بتكلفة مليون و800 ألف جنيه.. افتتاح مسجد الجيار بقرية السلامية بقنا

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

شهد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، نائبًا عن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، افتتاح أعمال إحلال وتجديد مسجد الجيار بقرية السلامية التابعة لمركز نجع حمادي، في إطار خطة وزارة الأوقاف لافتتاح وتجهيز المساجد بمختلف مراكز المحافظة بالشكل اللائق والأمثل لاستقبال المصلين لأداء الصلوات وإقامة الشعائر الدينية.

جانب من الافتتاح

افتتاح مسجد الجيار بقرية السلامية بنجع حمادي

رافق نائب المحافظ، فضيلة الشيخ ماهر علي جبر، وكيل وزارة الأوقاف بقنا، وحسن محمد القط وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والنائب فتحي قنديل، والنائب خالد خلف الله، عضوا مجلس النواب، وأشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادي، وجمع غفير من أهالي قرية الجيار.

جانب من الافتتاح

ومن جانبه أعرب نائب محافظ قنا، عن سعادته بافتتاح بيتٍ من بيوت الله، داعيا المولى عز وجل أن يتقبل من القائمين على بناء المساجد ويثيبهم خير الجزاء ويجعله في ميزان حسناتهم.

جانب من الافتتاح

وأكد 'عمر' اهتمام الدولة ممثلة في وزارة الأوقاف ببناء المساجد وحرصها الدائم على تشييد ودعم دور العبادة للتيسير على المواطنين في إقامة شعائرهم الدينية، فضلا عن إضافة منابر جديدة للتوعية الدينية والتثقيفية.

جانب من الافتتاح

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف بقنا، أنه جرى إنشاء مسجد الخير بالجهود الذاتية على مساحة 310 متر بتكلفة إجمالية بلغت مليون و800 ألف جنيه، وأن وزارة الأوقاف قامت بفرش المسجد ضمن خطة افتتاحات المساجد الجديدة على مستوى مدن المحافظة المختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط