اعلان

في ثامن أيام رمضان.. أمطار غزيرة على مطروح و العلمين

محافظة مطروح
محافظة مطروح

في ثامن أيام رمضان ، تتعرض مطروح والساحل الشمالى والعلمين ، في الساعات الأولى من يوم الإثنين، لهطول أمطار غزيرة ، على مختلف المناطق والمدن ، مصحوبة بطقس شتوى بارد، التى تزيد الإحساس بالبرودة، ويكون الطقس شديد البرودة على كافة الأنحاء خلال ساعات المساء المتأخرة والصباح الباكر، وتسجل درجات الحرارة، الصغرى 9 درجات والعظمى 15 درجة مئوية.

محافظة مطروح محافظة مطروح

أمطار غزيرة

وتعمل أجهزة المحافظة، على إزالة تجمعات وتراكمات المياه من الشوارع، ومن على الطريق الساحلى الدولى، والعمل على تسيير حركة المرور والسفر، مع تحذير قائدي السيارات، من القيادة السريعة، واتخاذ الحيطة والحذر خلال القيادة وقت وبعد سقوط الأمطار.

وكانت الأيام الماضية، قد شهدت تقلبات فى الطقس، وسقوط الأمطار الخفيفة والمتوسطة، وحبيبات الثلج، على عدد من مناطق محافظة مطروح والساحل الشمال، مصحوبة بطقس بارد وأجواء غائمة، على مختلف الأنحاء.

طقس غير مستقر

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، لأجهزة وقطاعات المحافظة، رفع درجة الاستعداد، لمواجهة حالة الطقس غير المستقر، مع متابعة غرفة عمليات المحافظة على مدار الساعة مع غرف عمليات مجالس المدن، لأى طوارئ وإزالة تراكمات مياه الأمطار على الطريق الدولى الساحلى وداخل المدن، فى ما شهدته عدد من مدن المحافظة الساحلية، من سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة.

التغيرات الجوية

كما وجه محافظ مطروح، لشركة المياه والصرف الصحى ومجالس المدن والحماية المدنية وقطاع كهرباء مطروح، بالاستعداد الجيد بالمعدات والمركبات والأفراد للتعامل واتخاذ اللازم أولًا بأول، نظرًا للتغيرات الجوية وتوقع سقوط أمطار غزيرة، مع متابعة سيولة مخرات السيول وعدم وجود أى عوائق بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً