اعلان

«مياه قنا» تعلن الانتهاء من إصلاح وتشغيل محطة الحميدات

أرشيفية
أرشيفية

أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا في بيان لها، أنه تم الانتهاء من إصلاح العطل بغرفة محابس أمام محطة مياه الحميدات بمركز قنا،وتم تشغيل المحطة، وضخ المياه مرة أخرى.

أرشيفية

توقف محطة مياه الحميدات في قنا

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، أعلنت عن عطل طارئ بغرفة محابس أمام محطة مياه الحميدات بمركز قنا، تم على أثره توقف محطة مياه الحميدات وجارٍ الإصلاح.

انقطاع المياه عن مناطق غرب السكة بمدينة قنا

وأضافت شركة مياه قنا، في بيان لها، أن ذلك العطل يؤثر بانقطاع المياه وضعفها عن بعض مناطق غرب السكة بمدينة قنا، مشيرة إلى أنه جارٍ الإصلاح خلال ساعتين إن شاء الله.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا عن انقطاع للمياه يوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2024 عن مدينة دشنا والقرى التابعة لها من الساعة العاشرة مساءً حتى الساعة الواحدة صباحًا، وذلك لزوم استكمال إصلاح عطل بخط قطر 700 مم زهر مرن داخل فاروغة أسفل طريق مصر أسوان بجوار كوبري حلاوة داخل فاروغة.

وأهابت الشركة بالسادة المواطنين وأصحاب المخابز والمطاعم تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الإصلاح، مشيرة إلى أنه للشكاوى والاستفسار وطلب سيارات المياه، الاتصال على: الخط الساخن 125، أو الرقم 01275118225، أو الرقم 01012646976.

وأكدت شركة مياه قنا، في بيان لها، أنه تم الانتهاء من إصلاح خط مياه مدينة دشنا، وتم فتح المياه، موجهة الشكر للمواطنين على تفهمهم للوضع، ومقدمة اعتذارها عن قطع المياه خلال مدة الإصلاح.

WhatsApp
Telegram