اعلان

محافظ كفر الشيخ يوجه بنشر اللجان المرورية لمتابعة تطبيق التعريفة المقررة

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

قام اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، بجولة مسائية مفاجئة سيرًا على الأقدام بمجمع المواقف، وعدد من شوارع مدينة كفر الشيخ؛ لمراقبة الالتزام بتطبيق تعريفة نقل الركاب ومتابعة التاكسي والتأكد من الركاب لعدم استغلال السائقين للمواطنين والمغالاة في الأجرة بأعلى من تعريفة ركوب التاكسى المقررة وهى بعد الزيادة 5 جنيهات فتح عداد وكل كيلو متر 2 جنيه.

واستوقف محافظ كفر الشيخ عددًا من سائقي التاكسي الأجرة واطمأن من الركاب وسألهم على مدى الالتزام بتشغيل العدادات ومدى التزام السائقين بالأسعار المقررة وعدم مغالاتهم في الأسعار لعدم استغلال السائقين لإجراءات تطبيق تعريفة نقل الركاب المقررة.

جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية

المحافظ يوجه بضرورة تواجد لجان مرورية بالشوارع والمواقف لمتابعة التعريفة المقررة

ووجه محافظ كفر الشيخ بضرورة تواجد لجان مرورية بالشوارع والمواقف لمتابعة تنفيذ التعريفة والتعامل بقوة القانون مع أي سائق يمتنع عن تحميل المواطنين أو يغالي في الأسعار ويقوم بمضاعفة التسعيرة مع استمرار التواصل مع المواطنين  وتكثيف الاكمنة المرورية.

جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية

وطالب محافظ كفر الشيخ من المواطنين بعدم السماح لسائقي التاكسي والأجرة باستغلالهم مع الإبلاغ فورًا عن أي سائق يستغل الركاب ويغالي في أجرة الركوب على الخط الساخن 114 أو الاتصال بغرفة العمليات وإدارة الأزمات على الرقم 0473220792، مشددًا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي مخالفات تستهدف التلاعب في قيمة تعريفة الركوب أو محاولة استغلال المواطنين.

جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية

جاء ذلك بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد، واللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات